رياضة وشبابSports

الناصرة بحلته الجديدة في لقاء بيتي أمام بيتح تكفا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

الإخاء الناصرة بحلته الجديدة في لقاء بيتي أمام هبوعيل بيتح تكفا


يظهر فريق مكابي الإخاء الناصرة بحلة جديدة في مباراته البيتية أمام ضيفه فريق هبوعيل بيتح تكفا، مساء يوم الإثنين في تمام الساعة السابعة والربع على إستاد الناصرة عيلوط المتجدد، ضمن مباريات الأسبوع العشرين – خامس مباريات جولة الإياب في دوري الدرجة الممتازة.

وفقد الإخاء الناصرة فوزا في متناول اليد، عندما تفوق بهدفين نظيفين في مباراته الخارجية على مضيفه فريق هبوعيل كفار شليم، لكنه تعادل بهدفين لكل منهما.
وكان من المفروض أن يكون هذا الإنتصار الأول للنصراويين في عهد المدرب الجديد تومر كاشتان، في ثاني مباراة له، لكنه إكتفى بنقطة يتيمة، حيث رفع الفريق النصراوي رصيده إلى 19 نقطة.
وقد عاد صانع الألعاب صفوان الحلو إلى صفوف فريقه الأم مكابي الإخاء الناصرة، وذلك بعد غياب نصف موسم رياضي قضاه مع فريق هبوعيل رمات هشارون. وجاء إنضمامه لتقوية صفوف الفريق النصراوي، بقيادة المدرب تومر كاشتان ومباركة الإدارة النصراوية برئاسة ماهر حامد ومدير الفريق أحمد يزبك والإداري زياد حافي والإداري معاوية أبو دقة. وأكد صفوان الحلو على أنه عاد إلى الحضن الدافئ، وسيشحن كل طاقاته من أجل إنجاح مسيرة الفريق ومساعدته في إحتلال أعلى مرتبة ممكنة. وقد سبقه في الإنضمام المدافع الأيسر ساعر كالديرون من فريق هبوعيل الخضيرة. كما إنضم أندشي مولا وياردين كوهين والمدافع المتأخر يارين دادو ولاعب خط الوسط المتأخر تيميس هيلينيك – ديمتري.

كلمات دلالية