أخبارNews & Politics

منصور دهامشة: ملتزمون بالمشتركة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

بعد التأخير: مركبات المشتركة الأربعة مجتمعة في شفاعمرو| دهامشة: ملتزمون بالمشتركة

  موعد الاجتماع تأجل بنحو ساعتين بسبب تأخر بعض الممثلين عن القوائم


يستمر الاجتماع بين مركبات القائمة المشتركة الأربعة بحضور ممثلين عن كافة الاحزاب في محاولة لرأب الصدع في القائمة والتوصل لاتفاق يرضي جميع الاطراف من أجل خوض انتخابات الكنيست الـ24 تحت جناح القائمة المشتركة بكافة مركباتها. علمًا أن موعد الاجتماع تأجل بنحو ساعتين بسبب تأخر بعض الممثلين عن القوائم.

وفي حديث مع منصور دهامشة سكرتير الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة ووكيل القائمة المشتركة أكّد  بالقول :"نحن ملتزمون بالقائمة المشتركة ونبذل كل جهدنا حتى نخوض الانتخابات بالقائمة المشتركة لتنفيذ ارادة شعبنا.. من يريد الاستمرار بالمشتركة فأهلا وسهلا ومن يريد الانشقاق فهو حر"، كما قال.


منصور دهامشة

وكانت قد انطلقت ظهر اليوم الاربعاء، جلسة ممثلي الأحزاب الأربعة ( الجبهة – التجمع –العربية للتغيير –القائمة الموحدة) في مقر القائمة المشتركة في مدينة شفاعمرو ، من أجل الوصول لتفاهمات حول استمرار القائمة وخوض الانتخابات المقبلة معًا، وهي مستمرة حتى الساعة دون الاعلان عن تفاصيل او قرارات نهائية.

وتأتي هذه الجلسة استمرارًا للجلسة التي عقدت مساء أمس في بيت رئيس لجنة المتابعة محمد بركة، وقد دار نقاش حول موقف القائمة العربية الموحدة برئاسة الدكتور منصور عباس، حيث تم التأكيد بان الحزب لن يوصي على نتنياهو ، فيما ان هناك نقاط اخرى ما زال النقاش فيها مفتوحا وسيتم البث فيه في اجتماع اليوم.

إقرا ايضا في هذا السياق: