أخبارNews & Politics

أم الفحم: اقبال على محطة فحوصات كورونا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

أم الفحم: اقبال جيد على محطة فحوصات كورونا

محمد أبو حسين مندوب بلدية ام الفحم في محطة فحوصات الكورونا في السوق البلدي:

هناك أهميّة كبيرة لإجراء أكبر عدد من الفحوصات وذلك لمساعدة المدينة الدخول إلى البلدات الخضراء، الأمر الذي يؤدي إلى عودة طلاب المدارس إلى مقاعدهم، وللتخلص من الاغلاق، وايضًا لعودة المحلات التجارية 


تشهد محطة الفحوصات في مدينة أم الفحم، اليوم الأربعاء، اقبالا جيدا من قبل المواطنين من المدينة وخارجها، وتعمل المحطة من الساعة التاسعة صباحًا حتى الرابعة عصرًا.

ومن جهته، قال مندوب بلدية ام الفحم في محطة فحوصات الكورونا في السوق البلدي، محمد أبو حسين، ان:" هناك أهميّة كبيرة لإجراء أكبر عدد من الفحوصات وذلك لمساعدة المدينة الدخول إلى البلدات الخضراء، الأمر الذي يؤدي إلى عودة طلاب المدارس إلى مقاعدهم، وللتخلص من الاغلاق، وايضًا لعودة المحلات التجارية". وأضاف مندوب البلدية:" من الضروري التوجه لمحطة التطعيم في مراكز التطعيم وتلقيه، وذلك من اجل الحفاظ على سلامة المواطنين في المدينة وخارجها".

 

ويشار إلى أن، تنشط في مدينة أم الفحم، حسب النسبة الاخيرة، اليوم الأربعاء، 190 إصابة بفيروس الكورونا، وتتواجد المدينة ضمن البلدات الصفراء حسب خطة الإشارة الضوئية لفيروس الكورونا وذلك في العلامة 5.1.

ومقابل كل 10000 إصابة هناك 20 إصابة فعّالة في المدينة، ووصلت نسبة الفحوصات الإيجابية في المدينة 11%، ونسبة الذين تلقوا الجرعة الأولى من التطعيم في المدينة 13.7، اما بشأن الجرعة الثانية فالنسبة هي 5.5%.

إقرا ايضا في هذا السياق: