السلطات المحلية

كفرقرع: اجتماع بشأن مسح مواقع الطبيعة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

اجتماع اللجنة التوجيهية لمسح مواقع الطبيعة في كفرقرع


وصل الى "كل العرب بيان صادر عن إبراهيم ابوعطا المتحدث باسم مجلس محلي كفرقرع، جاء فيه ما يلي:"عقدت اللجنة التوجيهية المهنية لمسح مواقع الطبيعة في كفرقرع اجتماعها الأول في قاعة الاجتماعات في قسم الهندسة، وذلك بمشاركة المحامي فراس بدحي رئيس مجلس محلي كفرقرع، وممثلين عن الأقسام بالمجلس، كذلك مشاركة بواسطة "الزوم" مسؤولين وممثلين عن وزارة حماية البيئة، وجمعية حماية الطبيعة , علما ان هذه الجلسة الأولية تعد نقطة الانطلاقة للتعاون بين جميع الأطراف في مسح الطبيعة الحضرية في البلدة".

 

وأضاف البيان:"ويعد هذا المشروع , فريدا وطلائعيا في البلدات العربية , ويندرج ضمن مساعي مجلس محلي كفرقرع في الحفاظ على البيئة والطبيعة وحمايتها.

هذا المسح سينشر ويسلط الضوء على مواقع الطبيعة الخاصة والجميلة في كفر قرع , وحتى يتمكن المجلس من رعاية الطبيعة وجعلها في متناول السكان ومن أجل تلقي الدعم للمشاريع البيئية في البلدة في المستقبل من الجهات الوزارية والداعمة.

خلال فترة كورونا التي نعيشها ، يبحث المزيد من الناس عن الطبيعة والمساحات المفتوحة القريبة من منازلهم , ومجلس كفرقرع فخور أن يكون أول من يقود مسحًا للطبيعة في وادي عارة ، وبالتالي فتح فرص للاستثمار في محيطه وتشجيع السكان على الاستمتاع بالطبيعة الفريدة من حولهم"، الى هنا نصّ البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق: