أخبارNews & Politics

ام الفحم تستعد لتشييع جثمان الشاب محمد جعو مساء اليوم
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

ام الفحم تستعد لتشييع جثمان الشاب محمد جعو مساء اليوم - الصلاة عليه وسط شارع وادي عارة


 تشهد مدينة ام الفحم اجواء حزينة ومشحونة، بعد احداث العنف المستمرة والتي كان اخرها جريمة قتل الشاب محمد ناصر حمد ابو جعو(22 عامًا) أول أمس الجمعة.
يشار الى أن المئات من أهالي المدينة خرجوا للاحتجاج مساء الجمعة على شارع رقم 65، حيث شهدت الاحتجاجات مواجهات مع قوات الشرطة واسفرت عن اصابات واعتقالات.

المرحوم-  محمد ناصر أبو جعو اغبارية 
كما وأعلن رئيس البلدية د,سمير محاميد استقالته من منصبه لمدة شهر، حتى تقديم خطة مفصلة من الحكومة لمحاربة افة العنف والجريمة.
سيتم تشييع جثمان الشاب المرحوم محمد نار جعو، اليوم الأحد، حيث يحتجز معهد الطب العدلي أبو كبير جثمان ضحية حادثة القتل .

وصول الجثمان بعد الساعة الثانية- الصلاة عليه وسط شارع وادي عارة

وبشأن معهد التشريح أبو كبير، قال النائب د. يوسف جبارين الذي يتواصل مع المعهد لتسريع تحرير الجثمان، قال النائب جبارين لمراسلنا:" أتواصل منذ الصباح مع مدير معهد التشريح من أجل التسريع باجراءات تسريح جثمان الشاب الفحماوي محمد ناصر حمد".
وبحسب ادعاء الطاقم الطبي:" فلن يتمكنوا من انهاء الفحوصات والإجراءات اللازمة قبل الساعة الثانية بعد الظهر بسبب ظروف حادثة القتل.
وبحسب جبارين:" فمن المتوقع تحرير الجثمان ما بعد الساعة الثانية، وانه يطالب بتبكير موعد تسريح الجثمان قدر الامكان".
وسيكون برنامج جنازة ضحية جريمة القتل في مدينة أم الفحم، اليوم الاحد، حيث سيكون برنامج خاص في الجنازة، وذلك حسب الآتي: وصول جثمان الشاب من معهد التشريح ابو كبير إلى بيت العائلة في حي الميدان.
فيما سيتم تغسيل جثمان المرحوم في بيت العائلة، ومن ثم إنطلاق موكب الجنازة بال سيارات باتجاه دوار الشهيد العمري، حيث يتم وقف السيارات في مواقف مجمع ابو دغش وموقف مبنى البلدية.
وبعدها يتجه موكب الجنازة مشيا على الأقدام من دوار الشهيد العمري باتجاه شارع وادي عارة، وهناك تتم الصلاة على المرحوم محمد ناصر وسط شارع 65 الرئيسي شارع وادي عارة.

بعد ذلك تتم العودة ثانية مشيا على الأقدام باتجاه دوار الشهيد العمري، ومن هناك يتم الانطلاق بالسيارات باتجاه مقبرة الاغبارية.

أم الفحم: اللجنة الشعبية غدًا ستكون خمية إعتصام أمام شرطة وادي عارة

تم ظهر اليوم الأحد نصب خيمة اعتصام أمام مركز شرطة "عيرون" في منطقة وادي عارة، وستفتتح خيمة الاعتصام، مساء غدًا الإثنين، بحيث سيتم إستقبال المعتصمين في الخيمة، وستكون الخيمة في ساحة قاعدة ميس الريم.


وأوضحت اللجان الشعبية في وادي عارة ومن ضمنها اللجنة الشعبية في أم الفحم، واللّجنة الشعبية في عرعرة، ان خيمة الاعتصام ستكون غدًا الإثنين، في الساعة السادسة مساءً أمام مركز شرطة "عيرون" في وادي عارة.
وستستمر خيمة الإعتصام أمام مركز شرطة وادي عارة، حتى يوم السبت المقبل، وذلك احتجاجًا على الجريمة والعنف وتواطؤ الشرطة في مكافحة جرائم القتل.
وتكون هذه الخطوة ضمن القرارات التي أتخذتها بلدية أم الفحم، في الجلسة الطارئة التي عقدت، مساء يوم الجمعة المنصرم، في المركز الجماهيري في المدينة، وذلك بحضور عدد من القيادات ورؤساء السلطات ال محلية وأعضاء بلدية أم الفحم.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
ام الفحم جعو