أخبارNews & Politics

اليوم: نصب خيمة اعتصام امام مركز شرطة وادي عارة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

ام الفحم تستعد لتشييع جثمان الشاب محمد جعو - اللجنة الشعبية تعلن عن نصب خيمة اعتصام امام شرطة وادي عارة


 تشهد مدينة ام الفحم اجواء حزينة ومشحونة، بعد احداث العنف المستمرة والتي كان اخرها جريمة قتل الشاب محمد ناصر حمد ابو جعو(22 عامًا) أول أمس الجمعة.يشار الى أن المئات من أهالي المدينة خرجوا للاحتجاج مساء الجمعة على شارع رقم 65، حيث شهدت الاحتجاجات مواجهات مع قوات الشرطة واسفرت عن اصابات واعتقالات.


كما وأعلن رئيس البلدية د,سمير محاميد استقالته من منصبه لمدة شهر، حتى تقديم خطة مفصلة من الحكومة لمحاربة افة العنف والجريمة.
سيتم تشييع جثمان الشاب المرحوم محمد نار جعو، اليوم الأحد، وحتى اللحظة لم يعرف متى سيحرر الجثمان من مركز الطب العدلي "ابوكبير"، وسيكون برنامج خاص في الجنازة، حيث سيتم الصلاة على الشاب وسط شارع وادي عارة الرئيسي ومن ثم العودة إلى مقبرة الإغبارية.

نصب خيمة اعتصام امام مركز شرطة وادي عارة
وجاء في بيان صادر عن اللجنة الشعبية في أم الفحم:"وفقا لقرار لجنة المتابعة واللجنة القطرية لرؤساء السلطات ال محلية ، بلدية ام الفحم واللجان الشعبية في منطقة وادي عارة، بموجبه أُقر اقامة خيمة اعتصام لمكافحة العنف والجريمة مقابل شرطة عارة ، فاليوم بعد الساعة الثانية ظهرا سنبدأ باقامة الخيمة بجانب الشارع الرئيسي وادي عارة في موقف سيارات متنزه ميس الريم .نتوجه ونناشد الجميع في اللجنة الشعبية بالتواجد في الخيمة وتجنيد الاهالي للحضور الى الخيمة وتفعيلها " .

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
ام الفحم جعو نصب