رياضة وشبابSports

ريال مدريد يسحق ألافيس في الدوري الإسباني
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

في غياب زيدان.. ريال مدريد يسحق ألافيس في الدوري الإسباني


نجح نادي ريال مدريد في تحقيق فوز كبير على حساب خصمه ديبورتيفو ألافيس، بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، في مباراة أقيمت بينهما على ملعب الأخير، مساء السبت، ضمن منافسات الجولة الـ20 من الدوري الإسباني.

نادي العاصمة الإسبانية مدريد يأمل تصحيح أوضاعه تحت قيادة المدير الفني زين الدين زيدان، خاصة بعد أن خسر لقبين في أسبوع واحد، حيث تذوق مرارة الهزيمة في كأس السوبر الإسباني ثم كأس ملك إسبانيا.

المباراة التي غاب عنها زيدان بسبب إصابته بفيروس كورونا، شهدت تألقًا خاصًا من البلجيكي إيدين هازارد والفرنسي كريم بنزيما.

واستطاع النادي المدريدي أن يفتتح أهداف اللقاء سريعًا بواسطة البرازيلي كاسيميرو في الدقيقة 15، قبل أن يضيف بنزيما الثاني في الدقيقة 41، بعد تلقيه تمريرة رائعة من هازارد، الذي سجل الثالث في الدقيقة 45+1، بعد غياب طويل عن هز شباك المنافسين.في النصف الثاني من المباراة، سعى ألافيس إلى تقليص الفارق، بتسجيله هدفًا في الدقيقة 59، عن طريق خوسيلو، قبل أن يختتم بنزيما أهداف الليلة في الدقيقة 70.

رصيد ريال مدريد ارتفع إلى النقطة 40 في وصافة جدول ترتيب الليجا، بفارق 4 نقاط عن أتلتيكو، المتصدر، الذي خاض مباراتين أقل، بينما بات ألافيس في السابع عشر بـ18 نقطة.

كلمات دلالية