أخبارNews & Politics

المحكمة تقرر إطلاق سراح معتقلي مظاهرة أم الفحم
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

محكمة الصلح في حيفا تقرر إطلاق سراح معتقلي مظاهرة أم الفحم


قررت محكمة الصلح في مدينة حيفا ، مساء اليوم السلت، إطلاق سراح معتقلي مظاهرة مدينة أم الفحم السلمية التي كانت، أمس. ومن جهته، قال المحامي المترافع عن المتظاهرين، جميل جبارين:" نحن لن نقبل بقرار المحكمة في تمديد اعتقال الشبّان وذلك لأنه حسب تأكيد ممثل الشرطة، تم قرار إيقافهم دون التحقيق معهم، الأمر المنافي لقانون العقوبات وهذا خرق للقانون، ويجب على المحكمة إطلاق سراحهم فوري، ونحن قمنا بتقديم استئنافًا على قرار المحكمة وذلك من أجل إطلاق سراحهم فوري".ويشار إلى أنه، خلال المُظاهرة اعتقل اربعة مواطنين، إثنين منهم تم إخلاء سبيلهم بعد ساعات من الإعتقال، في حين مددت الشرطة إعتقال اثنان من المتظاهرين.

ومن الجدير بالذكر ان، الشرطة قمعت المتظاهرين خلال مظاهرة سلمية كانت داخل مدينة أم الفحم، أمس، وذلك احتجاجًا على تقاعس الشرطة في مكافحة الجريمة والعنف وجمع السلاح الغير مرخص.

وبعد الإستئناف الذي تم تقديمه على قرار محكمة الصلح في حيفا للمحكمة المركزية في المدينة، من قبل المحامي جميل جبارين المترافع عن المعتقلين بمظاهرة أم الفحم أمس، والضغط على الشرطة من قبل رئيس البلدية د. سمير محاميد والنائب د. يوسف جبارين المحكمة المركزية في حيفا، تقرر إطلاق سراح المعتقلين الليلة.

كلمات دلالية