أخبارNews & Politics

جبارين: تأخير بتسليم جثمان محمد أبو جعو
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

جبارين: معهد ابو كبير يصرّ على تأخير تسليم جثمان الشاب محمد ناصر أبو جعو ضحية الجريمة في أم الفحم


مازال معهد الطب الشرعي أبو كبير يحتجز جثمان الشاب الفحماوي محمد ناصر حمد (أبو جعو) البالغ من العمر 21 عامًا، والذي لقي حتفه امس الجمعة جرّاء تعرّضه لإطلاق رصاص في حي الميدان بمدينة ام الفحم.  ويتواصل مع معهد الطب الشرعي، النائب د. يوسف جبارين، حيث قال:" معهد "ابو كبير" لا يزال يعارض تسريح جثمان الشاب محمد ناصر حمد اغبارية (21 عاماً)، ضحية جريمة القتل في ام الفحم امس، وذلك بحجة ضرورة إتمام كل الإجراءات الطبية اللاّزمة، وان الموعد المتوقع لتسريح الجثمان بحسب جواب المعهد هو ظهر الغد".


الشاب المرحوم

وكان جبارين قد تواصل منذ صباح اليوم مع مدير المعهد ومع الطبيب المناوب من أجل تسريع إجراءات التشريح وتسليم الجثمان اليوم بحسب طلب العائلة، لكن مدير المعهد أشار إلى الصعوبات باستكمال الإجراءات بسبب "عطلة السبت" اليوم كما قال الطبيب المناوب في حديثه مع جبارين.

وتواصل الشرطة اعتقال شابين من المدينة بعد الإعتداء على المتظاهرين امس، حيث قال د. سمير محاميد والنائب جبارين منذ ليلة الأمس قضية إطلاق سراحهما، ويترافع عنهما المحامون جميل جبارين وإبراهيم حلوق.

وكانت بلدية ام الفحم قد اعلنت الأضراب الشامل غداً في المدينة احتجاجًا على جريمة القتل بعد إجتماع طارىء ليلة امس شارك به ايضًا رئيس لجنة المتابعة محمد بركة ورئيس اللجنة القطرية للرؤساء مضر يونس والنائب جبارين، ودعا المشاركون فيه كافة الأهالي الى الالتزام بالاضراب والمشاركة الفعالة بالخطوات الاحتجاجية القادمة.

إقرا ايضا في هذا السياق: