رياضة وشبابSports

كأس الإتحاد الإنجليزي يحمل صداما جديدا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

كأس الإتحاد الإنجليزي يحمل صداما جديدا بين مانشستر يونايتد وليفربول


يلتقي ناديا مانشستر يونايتد وليفربول مجددا، بفارق أسبوع واحد، وهذه المرة مساء الأحد ضمن الدور الرابع لكأس الاتحاد الإنجليزي. وقد آلت مباراة الدوري بينهما إلى التعادل بدون أهداف.

وقد أكَّد يورجن كلوب، مدرب ليفربول، على أنه فشل في إيصال رسالة لفريقه بشأن الطريقة التي يريد تطبيقها وسط محاولاته لإحياء موسمه، بعد سلسلة من النتائج المتواضعة في الدوري الإنجليزي الممتاز.وخاض حامل اللقب 5 مباريات بالدوري دون انتصار، وتعرض للخسارة (1-0) من بيرنلي، وهي الأولى في ستاد أنفيلد خلال نحو 4 سنوات، ليبتعد عن المتصدر مانشستر يونايتد بـ6 نقاط.
وقال كلوب:"أتفهم من المشكلة أن الأشياء التي طلبتها من اللاعبين لم أوضحها بشكل كاف لذا يجب أن أغير طريقتي في إبلاغهم ويجب أن نغير طريقة اللعب".ولم يحرز ليفربول أي هدف في 4 مباريات بالدوري لأول مرة منذ أيار 2000، وأكَّد كلوب على أنه يريد إعادة الثقة لتشكيلته.
وتابع: "يجب أن نعمل على بناء الثقة، ولم تفلح الجهود في الثلث الأخير من الملعب في المباريات الماضية".وأتم: "نريد الفوز بالتأكيد وسنختار التشكيلة على هذا الأساس، ويجب أن نلعب بشكل جيد جدا لأن يونايتد يمر بفترة متميزة".

كلمات دلالية