أخبارNews & Politics

الشرطة تحرر مخالفات في سخنين وكفرمندا وعرابة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

الشرطة تحرر مخالفات في سخنين وكفرمندا وعرابة


وصل الى كل العرب  بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي:" قامت الشرطة يوم أمس بنشاط لتطبيق قوانين المرور في منطقة سخنين وكفر مندا وعرابة وتم تحرير  85 مخالفة وتم الغاء استخدام 10 مركبات.


تصوير الشرطة

قام افراد شرطة مديرية الجليل مساء امس بنشاط لتطبيق قوانين السير التي تشكل خطر على حياة مستخدمي الطريق في منطقة سخنين وعرابة وكفر مندا.

خلال النشاط تم فحص عشرات المركبات والغاء استخدام 10 مركبات بسبب عيوب تقنية وتحرير 85 مخالفة منها: 12 مخالفة لاستخدام الهاتف الخليوي اثناء القيادة و20 مخالفة لعدم ارتداء حزام الامان و6 مخالفات لعدم اعطاء حق الاولوية لعابري سبيل على ممر المشاة و20 مخالفة اثر عدم الامتثال الى اشارات المرور و 15 مخالفة لمركبات تم تطويرها بشكل منافٍ للقانون.

هذا والقي القبض خلال النشاط على سائق مشتبه من سكان مدينة سخنين بعد ان تبين بعد الفحص انه قاد مركبته تحت تأثير المخدرات والغيت رخصته لفترة 30 يوم والغي استخدام مركبته لفترة مماثلة.

خلال النشاط في قرية كفر مندا اوقف افراد الشرطة مركبة للفحص وتبين ان السائق البالغ 20 عام لم يصدر رخصة قيادة بتاتاً, الغي استخدام مركبته لفترة 30 يوم استدعي الى القضاء في المسار السريع للاجراءات القضائية في محكمة المرور.
خلال النشاط في مدينة عرابة رصد افراد الشرطة قاصر 16.5 عام يقود مركبة تعود ملكيتها لوالدته واحالوه الى التحقيق, مع انتهاء التحقيق الغت الشرطة استخدام مركبته لفترة 30 يوم استدعي الى القضاء في المسار السريع للاجراءات القضائية في محكمة المرور.
خلال النشاط في عرابة رصد افراد الشرطة سائقة مشتبه البالغة 40 حيث تبين انها تقود بالرغم الغاء رخصتها. قام افراد الشرطة باحالتها الى التحقيق والغاء استخدام مركبتها لفترة 30 يوم.
ستواصل الشرطة نشاطها للحد من مخالفات التهور التي تشكل خطر على حياة مستخدمي الطريق بهدف احالة المشتبهين الى العدالة وضمان امن وسلامة المواطنين". بحسب بيان الشرطة.

كلمات دلالية