أخبارNews & Politics

طرعان: اعتقال 14 مشتبها بعد الشجار العنيف
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

طرعان: اعتقال 14 مشتبها بعد الشجار العنيف بين عائلتين الليلة الماضية


 افاد المتحدث باسم الشرطة:" الليلة الماضية، نشب شجارات بين العائلات المتنازعة في عشرات المواقع في بلدة طرعان فيما أغلق الاطراف المتنازعة الشوارع لمنع وصول الشرطة. الا انه عمل في القرية قرابة مائة شرطي للفصل بين الاطراف حيث ان اعمال العنف وجهت ضدهم ايضا، واعتقل 14 مشتبهاً وتم تمديد اعتقالهم. وفقط بفضل تواجد ونشاط الشرطة، تم منع وقوع إصابات وضحايا في القرية".

واضاف بيان الشرطة:" حوادث العنف القت بظلالها على عائلات ملتزمة بالقانون،ويشغل العديد من افرادها المناصب العامة ، وألقت حوادث العنف بالاذى على حياة السكان ويمكن أن تشكل ضرارا على ارواحهم".

وتابع البيان:" تأخذ شرطة إسرائيل حوادث العنف بشكل عام على محمل الجد ، مع التركيز على الحوادث التي يتورط فيها شخصيات في مناصب عامة ، وستستخدم الشرطة جميع الوسائل لتحديد مكان هؤلاء المجرمين العنيفين وتقديمهم للعدالة. في الوقت نفسه ، تدعو شرطة إسرائيل السكان والقيادة ال محلية ، التي هي أيضًا طرف في النزاع ، إلى إخماد النزاع وتحمل المسؤولية والعمل فورًا على تهدئة الخواطر من أجل إعادة الهدوء إلى القرية".

واختتم البيان:"تعمل شرطة إسرائيل في قرية طرعان بقوات كبيرة بسبب حوادث العنف بين عائلتين في القرية في أعقاب ال انتخابات .
يشمل النشاط:

▪ منذ بداية النزاع - تحقيقات سريعة واعتقالات لـ 847 مشتبهاً بهم متورطين في النزاعات العنيفة. تم فتح 331 ملف تحقيق، وتم تقديم لوائح اتهام وطلبات اعتقال بحق 161 مشتبهاً حتى نهاية الإجراءات.

تم تنفيذ العديد من عمليات التفتيش للاشتباه بحيازة أسلحة تم خلالها ضبط أسلحة (117) وزجاجات حارقة (60) وقنابل (22).

تتواجد قوات الشرطة ومقاتلي حرس الحدود في القرية بشكل منتظم ويقومون بدوريات مستمرة لمنع تصعيد النزاع الذي قد يؤدي إلى وقوع إصابات.

كلمات دلالية