فنانين

كارلا حداد تبدأ رحلة إعلامية جديدة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

اللبنانية كارلا حداد تبدأ رحلة إعلامية جديدة


فجّرت مقدمة البرامج اللبنانية كارلا حداد مفاجأة بعد الاعلان عن مغادرتها لبنان الى دبي لتقديم برنامج جديد وذلك في معرض ردّها على اسئلة الجمهور. وردًا على سؤال هل تفكّر في مغادرة لبنان؟ أجابت “نعم بالتأكيد الى دبي مع فرصة عمل جيدة ربما برنامج تلفزيوني جديد”.

ويذكر أنّ كارلا انطلقت في ابريل 2019 ببرنامجها الترفيهي Fi Male عبر شاشة LBCI، حيث استضافت فيه مجموعة من النجوم والوجوه المعروفة على مدار عدة مواسم ولا زال يعرض حتى الآن، إضافة الى اعادة محطة MBC1 عرض الحلقات عبر شاشتها بالاتفاق مع محطة الضاهر.

وردًا على سؤال أحد المتابعين هل ستعيد MBC1 عرض حلقات Fi Male لأن قناة LBCI لا يستطيع التقاط ترددها؟ ردّت كارلا أنه اتفاق بين المحطتين، وانشالله تشاهدونني في البرنامج الجديد على mbc1″.

ونقل موقع “بصراحة”  تصريحا عن كارلا حداد بعد إستفسار حول مغادرتها قناة LBCI الى MBC1، فإكتفت بالإشارة الى أن على الصعيد المهني كل شخص يتمنى ان يتقدم بعمله وأن يحظى بجمهورٍ أوسع. أما على صعيد الوطن فأي شخص يتلقى فرصة مناسبة ليعيش بكرامة لن يتردد في مغادرة هذا البلد لان للأسف في لبنان الناس يقاومون ليعيشوا، سرقوا أموال الناس ويتاجرون بصحتهم. والبلد يعيش منذ سنوات من أزمة الى أخرى.

إقرا ايضا في هذا السياق: