رياضة وشبابSports

هبوعيل اكسال في ضيافة هبوعيل عكا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

هبوعيل إكسال المحلق في القمة في ضيافة هبوعيل عكا


يخوض فريق هبوعيل عماد إكسال مباراة خارجية أمام مضيفه فريق هبوعيل عكا، عصر يوم الجمعة في تمام الساعة الثالثة على إستاد توتو في عكا، ضمن مباريات الأسبوع العشرين – خامس مباريات جولة الإياب في دوري الدرجة الممتازة.

أما إيلي كوهين، مدرب فريق هبوعيل عكا، فيعتمد على قدرات قلب الدفاع علي كيال ولؤي حلف ورازي أبو حمدان وجورج ديبي وزاهي أحمد وبيتر إلياس.
ويواصل هبوعيل إكسال التحليق في القمة، وذلك بعد فوز جديد، وهذه المرة الثالث على التوالي في مباراته البيتية أمام ضيفه فريق سكتسيا نس تسيونا بهدفين مقابل لا شيء.
وحافظ الفريق الكسلاوي على المركز الثالث، متساويا بعدد النقاط مع صاحب المرتبة الثانية، بإشراف الطاقم المهني، المؤلف من المدرب أليران حوديدا ومساعديه حسام أبو صالح وموطي كريسبيل، حيث رفع رصيده إلى 34 نقطة، من تسعة إنتصارات وسبعة تعادلات مقابل ثلاث خسارات. ونجح قلب الدفاع أوشير آبو بفتح باب التسجيل في الدقيقة الثلاثين عبر تسدبدة حادة وقوية. وعند الدقيقة الثالثة والستين ضاعف إلياس زانا النتيجة بتسديدة قوية لا تصد ولا ترد عن بعد 30 مترا إستقرت في الزاوية العليا، دون أن يحرك لها الحارس أوستين أجيدا ساكنا.

وقد إنضم إلى صفوف الكسلاويين اللاعب إليان روحانا، قادما من فريق بني يهودا تل أبيب، حيث لم يلعب كثيرا، علما أنه كان لاعبا بارزا في صفوف الوحدة كفر قاسم في الموسم الماضي.

 

كلمات دلالية