رياضة وشبابSports

الإخاء الناصرة يلاقي هـ.بيتح تكفا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

الإخاء الناصرة يغط في سبات عميق قبل لقاء هبوعيل بيتح تكفا


يواجه فريق مكابي الإخاء الناصرة في مباراته البيتية ضيفه فريق هبوعيل بيتح تكفا، عصر يوم الجمعة في تمام الساعة الثالثة على إستاد جرين في نوف هجليل، ضمن مباريات الأسبوع العشرين – خامس مباريات جولة الإياب في دوري الدرجة الممتازة.

وقد فرضت المديرية الرياضية المنبثقة عن الإتحاد العام لكرة القدم غرامة مالية بقيمة 20 ألف شيكل بشكل فعلي، على أن يتم صرفه من الهبة المقررة بقيمة 150 ألف شيكل، عدا عن 20 ألف شيكل مع وقف التنفيذ، بسبب إجراء مباراة ودية أمام مكابي الرينة، بشكل مخالف لتعليمات وزارة الصحة، في ظل تفشي وباء الكورونا.وفقد الإخاء الناصرة فوزا في متناول اليد، عندما تفوق بهدفين نظيفين في مباراته الخارجية على مضيفه فريق هبوعيل كفار شليم، لكنه تعادل بهدفين لكل منهما.
وكان من المفروض أن يكون هذا الإنتصار الأول للنصراويين في عهد المدرب الجديد تومر كاشتان، في ثاني مباراة له، لكنه إكتفى بنقطة يتيمة.
وظن الفريق النصراوي أنه حسم الموقف خلال وقت قصير أثناء مجريات الشوط الأول، عن طريق المهاجمين أحمد عابد وعلي كنانة في الدقيقتين الخامسة والعشرين والسادسة والعشرين على التوالي، لكن فريق كفار شليم عاد قبل النهاية بركلتي جزاء 11م عن طريق مايكل أولاها وإبعاد المدافع الضعيف نجوما بعد إرتكابه المخالفتين المسببتين للركلتين، لينتهي اللقاء بالتعادل، حيث رفع الفريق النصراوي رصيده إلى 19 نقطة.
وقد عاد صانع الألعاب صفوان الحلو إلى صفوف فريقه الأم مكابي الإخاء الناصرة، وذلك بعد غياب نصف موسم رياضي قضاه مع فريق هبوعيل رمات هشارون. وجاء إنضمامه لتقوية صفوف الفريق النصراوي، بقيادة المدرب تومر كاشتان ومباركة الإدارة النصراوية برئاسة ماهر حامد ومدير الفريق أحمد يزبك والإداري زياد حافي والإداري معاوية أبو دقة. وأكد صفوان الحلو على أنه عاد إلى الحضن الدافئ، وسيشحن كل طاقاته من أجل إنجاح مسيرة الفريق ومساعدته في إحتلال أعلى مرتبة ممكنة. وقد سبقه في الإنضمام المدافع الأيسر ساعر كالديرون من فريق هبوعيل الخضيرة.

 وقد غادر المهاجم المجرب ألون بوزورجي صفوف النصراويين، ويبدو في طريقه للتوقيع مع فريق هبوعيل عكا، علما أن أسمه طرح أيضا لتعزيز صفوف فريق مكابي الرينة.

إقرا ايضا في هذا السياق: