السلطات المحلية

أبو عرار يوضح حقيقة الفيديو المنتشر له
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

نايف أبو عرار على طاولة الشدّة خلال حديثه مع نتياهو ويشرح ما ظهر في الفيديو بعد الانتقادات


انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لرئيس مجلس عرعرة النقب ، نايف أبو عرار، أثناء مشاركته في لقاء رؤساء السلطات ال محلية مع رئيس الحكومة بنيامين نتنياهو أمس عبر الزوم حول قضية العنف.
وقد انتقد متداولو الفيديو أبو عرار مشيرين أنّه "يجلس على طاولة الشدّة" خلال حديثه مع نتنياهو، وهو ما أثار موجة من الردود عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

من جانبه، شرح نايف أبو عرار ما كان أثناء اللقاء: "اللقاء مع رئيس الحكومة كان بإدارة حاييم بيباس ولم يكن مخطط له أن أتحدث، فطلبت إذنا بالحديث وحين تلقيت إذنا كنت في سيارتي بالقرب من مدخل البلدة، وهناك ديوان يجلس فيه شباب العائلة وفيه انترنت، فطلبت منهم الابتعاد. وقام أحدهم بتصويري وانا اتحدث مع رئيس الحكومة. مهم جدا انني نقلت أهمية مكافحة العنف خلال هذا اللقاء".

شبيبة من عرعرة النقب: أبو صالح مصدر إعتزاز وإفتخار

وأصدرت شبيبة داعمة لرئيس المجلس المحلي عرعرة النقب، نايف أبو عرار، بيان وصلت نسخة عنه إلى "كل العرب"، جاء فيه: "قد نعجز احياناً عن مدح شخص أو تلخيص عطائه المُتواصل لأهل بلده عرعرة النقب ومواقفه المُشرفة في كلمات يشهد لها القاصي والداني، شخص يحبه الصغير قبل الكبير هو أبو صالح صاحب المعدن والقلب الطيب. أبو صالح كما عهدناك ﺛﺮﻳًﺎ ﺑﺄﺧﻼﻗﻚ ﻏﻨﻴًﺎ ﺑﻘﻨﺎﻋﺎﺗﻚ ﻛﺒﻴﺮﺍً ﺑﺘﻮﺍﺿﻌﻚ.. ﻻ ﺗﻨﻈﺮ ﻟﻤﻦ ﻳﺘﻜﻠﻢ ﻋﻠﻴﻚ ﻣﻦ ﺧﻠﻔﻚ أﻧﻪ ﻓﻲ ﺍﻻﺻﻞ هو خلفك وليس أمامك".
وتابع البيان: "أبو صالح عنوان العطاء والخير لا تستطيع أن تمنع الناس من الكلام عليك، أو من نقد أفعالك، لكنك بكل تأكيد تستطيع أن تمنع نفسك من التأثر بما يقولونه، لأن مفتاح عقلك بيدك لا بأيديهم ولأنهم مهما قالوا، لأن كلامهُم مجرد أراء وليس حقيقة".

إقرا ايضا في هذا السياق: