الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 20:02

مسؤولو الوحدة كفر قاسم يأملون مساهمة مهران راضي بدفع عجلة الفريق

حجاج رحال
نُشر: 18/01/21 01:25,  حُتلن: 13:53

يأمل مسؤولو فريق النادي الرياضي الوحدة كفر قاسم أن يساهم صانع الألعاب المجرب مهران راضي، إبن سولم، في دفع عجلة الفريق ودعم مسيرته، على أن تكون باكورة مشاركاته في مباراته الخارجية أمام مضيفه فريق سكتسيا نس تسيونا، عصر يوم الجمعة في تمام الساعة الثالثة على إستاد نس تسيونا، ضمن مباريات الأسبوع العشرين – خامس مباريات جولة الإياب في دوري الدرجة الممتازة.

وقالت الإدارة القسماوية:"نحن فخورون أن مهران راضي، الأسم الكبير الذي صال وجال في الدرجة العليا، اللاعب الوحيد الذي استطاع تحقيق 6 بطولات متتالية مناصفة مع مكابي تل أبيب وهبوعيل بئر السبع ولاعب إتحاد أبناء سخنين في الموسم الماضي، والذي كان له القسط الوفير في عودة النادي السخنيني للدرجة العليا، ينضم للكتيبة القسماوية ليساند الفريق القسماوي في صراعه للبقاء في الدرجة الممتازة".
وأضافت الإدارة القسماوية:"إنضم مهران راضي إلى الكتيبة القسماوية بهدف واحد ووحيد، بغرض أن يترك بصمته الرياضية وليعطي الدفعة القوية للنادي القسماوي ولتحقيق الهدف المنشود، والمتمثل بالبقاء في الدرجة الممتازة إن شاء الله".
ومن جانبه، قال رئيس الإدارة أحمد طه:"نحن نعمل على مدار الساعة لتعزيز الفريق ولتصحيح الأخطاء الذي حصلت في بداية الموسم. مهران راضي سيعطي دفعة قوية للفريق، مهنيا وإجتماعيا، وسيعطي من خبرته الكبيرة والوفيرة لتعزيز الخط الأمامي في الفريق".

 يلاقي. وتحمل المباراة معها باكورة مشاركات صانع الألعاب مهران راضي، المنضم مؤخرا إلى صفوفه.هذا، ويعتمد المدرب أوري جوطمان في تشكيلة نس تسيونا على قدرات عدد من اللاعبين العرب، أبرزهم المدافع علاء جعفر والمهاجم وليد درويش واللاعب علي العبرة.

وقد خسر فريق الوحدة كفر قاسم في مباراته البيتية أمام ضيفه فريق هبوعيل رمات جان بهدف مقابل لا شيء.وسجل المهاجم ياردين أبو حتصيرا هدف المباراة الوحيد ضد الفريق القسماوي، ليتوقف رصيد تلامذة المدرب صالح حصارمة ومساعده شادي زبيدات، وبإشراف المدير المهني حمودي كيال، عند 15 نقطة، مع الإشارة إلى التنازل عن خدمات صانع الألعاب ياردين كوهين والمهاجم يوفال أفيدور، وبالمقابل تم ضم قلب الدفاع ديجو مالا، من ساحل العاج، والمهاجم كارلوس إسبينوزا من الأكوادور.


 

مقالات متعلقة