أخبارNews & Politics

ايمن سيف : نسبة التطعيم في المجتمع العربي متدنية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

ايمن سيف : نسبة التطعيم ضد فيروس كورونا في المجتمع العربي متدنية

قام منسق الكورنا في إسرائيل ، البروفيسور نحمان أش ، بمرافقة ايمن سيف مسؤول ملف الكورونا في المجتمع العربي ، بزيارة الى عدة بلدات في منطقة البطوف من بينها سخنين ، عرابة وكوكب أبو الهيجاء ، وجاءت الزيارة بهدف الاطلاع على صورة الوضع من حيث عدد الإصابات بهذة البلدات وتقديم المساعدات والامكانيات لمحاربة انتشار الفيروس ، بالإضافة الى مواكبة عملية التطعيمات ضد فيروس الكورونا .
وفي حديث خاص لموقع كل العرب مع ايمن سيف :" نسبة التطعيم ضد فيروس الكورونا في سخنين من الأعلى بالبلاد ، خصوصا للفئة العمرية فوق 60 عام ، حيث بلغت النسبة 74% ، نحن نعمل على تشجيع باقي البلدات لتحذو حذو سخنين وتعمل على تشجيع المواطنين على تلقي اللقاح ، لانه السبيل الوحيد للخروج من ازمة الكورونا ".
وأضاف :" نسبة التطعيمات في المجتمع العربي تتراوح ما بين 44-45% للفئة العمرية فوق 60عام ، بينما تبلغ نسبة التطعيمات في المجتمع الليهودي لنفس الفئة العمرية اكثر من 70%".
وعن نجاعة الاغلاق الثالث عقب ايمن سيف :" لا شكان الاغلاق الثالث ليس كالاغلاقيّن السابقيّن ، ولهذا لا نلمس أي تغير على عدد الإصابات بفيروس الكورونا، ومن هنا نبعت فكرة تمديد هذا الاغلاق لاسبوع اخر

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
ايمن سيف نحمان اش