السلطات المحلية

أبو ريا:نسبة التطعيم في سخنين جيّدة نسبيًا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

أبو ريا: نحو 75% من سكّان سخنين فوق 60 عامًا تلقوا لقاح كورونا وأناشد الأهل بالتزام التعليمات


أكّد د. صفوت أبو ريا، رئيس بلدية سخنين ، أنّ نسبة التطعيم في المدينة جيّدة نسبيًا، مشيرا الى أنّ نحو 75% من سكّان سخنين فوق 60 عامًا تلقوا لقاح كورونا، وناشد أبو ريا الأهل "بالتوجه للتطعيم والتزام التعليمات من اجل خفض نسبة الاصابة في المدينة وحتى لا نفقد المزيد من أهلنا وأحبابنا".


د. صفوت أبو ريا، رئيس بلدية سخنين

وجاء في البيان الأسبوعي الصادر عن أبو ريا:"باسمي وباسم أهالي سخنين وبلدية سخنين، أتقدَّم بالتعازي الحارة لأبناء المرحوم وأقربائه وآل طربية، ب وفاة الحاج حمد فاعور طربية، رحمه الله وأسكنه فسيح جناته. إنا لله وإنا إليه راجعون".

وتابع:"أهل بلدي الكرام، نسبة المُتطعمين في سخنين من فئة فوق ال 60 عامًا وصلت إلى قرابة 75%، وهذا أمرٌ جيّد، ويعدّ تفوُّقًا كبيرًا في النسبة على بلدات أخرى، لكن ولأنّنا نهتم ونعتزّ بكلّ أهلنا وكبارنا، ولأنّ كلّ شخص في هذا البلد الطيّب غالٍ على قلوبنا، أودّ أن أطلب منكم جميعاً التوجه للأهل وفئة الجيل المطلوب تطعيمها في هذه الفترة، والتأكّد من تلقيهم التطعيم وحثّهم على التطعيم في حال لم يتلقوه.
سنبدأ من يوم الأحد بتكثيف الجهود بشكل أكبر لنتمكن من تطعيم ما يزيد على 90٪ من كبارنا. في الختام، أقول لكم: استمرّوا بالالتزام بالتعليمات وشجّعوا على تلقي التطعيم، لكي تكون سخنين أولى البلدات التي تخرج من الأزمة، وليتسنّى لنا العودة لحياتنا الطبيعيّة دون أن نفقد المزيد من أهلنا وأحبابنا"، الى هنا بيان أبو ريا.

إقرا ايضا في هذا السياق: