أخبارNews & Politics

كفرمندا: تجدد الشجار العنيف بين الشبان
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

كفرمندا: تجدد الشجار العنيف بين الشبان واستعمال المفرقعات والحجارة


تجدد مساء الجمعة الشجار العنيف بين عشرات الشبّان في كفرمندا، بحيث تمّ إستعمال المفرقعات والحجارة، الأمر الذي تسبب بحالة غضب من قبل الاهالي في البلدة بسبب هذه الامور وعدم السيطرة على الوضع في كل مرة، فيما هرعت الى البلدة قوات كبيرة من الشرطة والوحدات الخاصة والتي تعمل على فرض النظام والهدوء في المكان. وكانت في الاونة الاخيرة قد شهدت بلدة كفرمندا، العديد من الشجارات على خلفية نتائج ال انتخابات .

وصل الى موقع كل العرب بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي:" نشب قبل وقت قصير شجار في قرية كفر مندا بمشاركة عدد كبير من المشتبهين الذين قاموا باطلاق الالعاب النارية بشكل مباشر والقاء الحجارة".

اضاف البيان:" سارعت قوة كبيرة من الشرطة الى المكان وخلال محاولة تفريق الحشد اطلق المشتبهين العاب نارية والقوا الحجارة والزجاجات الحارقة نحو افراد الشرطة. يعمل افراد الشرطة في هذه الاثناء لتفريق الحشد وبالمقابل لالقاء القبض على المشتبهين بالاخلال بالنظام.
شرطة اسرائيل ترى ببالغ الخطورة اعمال الشغب والاخلال بالنظام العام التي تمس بالمواطنين الابرياء وممتلكاتهم، وستواصل نشاطها الصارم لضمان سلامة وامن المواطنين".

اختتم البيان:" الشرطة تنشاد السكان والقيادات ال محلية اخذ المسؤولية والتدخل الفوري لتهدئة الخواطر بهدف اعادة الهدوء الى القرية". بحسب البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق: