أخبارNews & Politics

عرابة: اتهام شاب بإلحاق ضرر بحافلة واصابة السائق
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

لائحة اتهام ضد شاب في العشرينات من عمره من عرابة بإلحاق الضرر بحافلة واصابة السائق


ألقت الشرطة القبض على متهم بإلقاء الحجارة على حافلة عامة في مدينة عرابة، مما تسبب في إلحاق أضرار بالحافلة وإصابة السائق. وقدمت الشرطة اليوم محضر النيابة للمحكمة وتم تمديد اعتقاله. بحسب البيان

اضاف البيان:" بتاريخ 21/7/21 تلقت شرطة إسرائيل بلاغ بخصوص إلقاء حجارة على حافلة عمومية في عرابة، مما أدى إلى إلحاق أضرار جسيمة بالحافلة وإصابة السائق. فتح ضباط شرطة مسغاف تحقيقا في الحادث وجمعوا النتائج والأدلة من مكان الحادث".

أثناء التحقيق وأثناء قيامه بأعمال تنفيذية سريعة وباستخدام التكنولوجيا المتقدمة توصل رجال الشرطة إلى هوية المشتبه واعتقل في ذلك اليوم 21/7/1. وهذا مواطن عربي في العشرينات من عمره. تم تحويله للاستجواب من قبل شرطة مسغاف.

تابع البيان:" خلال التحقيق، جمع محققو الشرطة أدلة ضد المشتبه، وتم تمديد فترة اعتقاله ، واليوم خلال جلسة الاستماع في محكمة الصلح في عكا ، قدمت الشرطة محضرًا للنائب العام من مكتب المدعي العام في حيفا بنية تقديم لائحة اتهام وطلب اعتقاله حتى انتهاء الإجراءات".

اختتم البيان:" تم تمديد اعتقاله المتهم حتى 18/1/21. ستواصل شرطة إسرائيل حربها الحازمة ضد العنف والبلطجة وستقدم القانون إلى العدالة". بحسب البيان.


تصوير الشرطة

إقرا ايضا في هذا السياق: