أخبارNews & Politics

اوحانا يجري جولة تفقدية في طوبا زنغرية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

وزير الامن الداخلي امير اوحانا يجري جولة تفقدية في طوبا زنغرية


جاء في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للإعلام العربي ما يلي:"أجرى اليوم وزير الامن الداخلي، السيد امير اوحانا، جلسة الاسبوعية لتقييم الوضع في الاجهزة الامنية في مركز شرطة يردين بالقرب من قرية طوبا زنغرية بمشاركة نائب الوزير جادي يبركان ومدير عام الوزارة، اللواء المتقاعد موشيه (تشيكو) ادري والمفوض العام للشرطة المقرر تعيينه، اللواء كوبي شبتاي".

وتابع البيان:"مع انتهاء الجلسة قام الوزير اوحانا باجراء جولة في قرية طوبا برفقة المفوض العام للشرطة المقرر تعيينه اللواء شبتاي وقائد لواء الشمال, اللواء شمعون لافي, وقائد المديرية لتطوير خدمات الشرطة في بلدات المجتمع العربي, اللواء جمال حكروش. تعمل قوات كبيرة من الشرطة في القرية ومن ضمنها الوحدة الخاصة لمكافحة الارهاب "اليمام" والوحدة التكتيكية التابعة لشرطة الحدود ووحدة المستعربون الذين قاموا بالقاء القبض على العديد من المشتبهين وضبطوا وسائل قتالية واسلحة وذخيرة غير قانونية ومبلغ من المال.

قال وزير الامن الداخلي امير اوحانا:"يحتاج ابناء المجتمع العربي النظام والقانون كباقي ابناء المجتمع. منذ تسلمي المنصب وضعت نصب عيني مكافحة الجريمة في المجتمع العربي ، وظاهرة الخاوة كأهداف مركزية لمعالجتها.

تعمل الشرطة خلال الأسابيع الأخيرة بشكل مكثف ويعمل لواء الشمال على وجه الخصوص بشكل قوي جدًا لتطبيق القانون وفرض النظام بهدف مكافحة هذه الظواهر الإجرامية.

أود أن أشيد بشكل خاص بالقيادة الحازمة للمفوض العام للشرطة المقرر تعيينه, اللواء كوبي شبتاي، وقائد لواء الشمال، اللواء شمعون لافي, وهما من أبرز القادة وأكثرهم إصرارًا وعزم في شرطة إسرائيل، ولا شك أن الجهود ستؤتي ثمارها.

نعلن اليوم أننا سنبني مركز شرطة في طوبا زنغرية. سيكون للجمهور الحق بالعيش بسلام وامان الذي يستحقه. سيكون هناك المزيد البلدات العربية التي سيحظوا بذلك. أنوي عرض الخطة على الحكومة للموافقة عليها ووضع الميزانية في أقرب وقت ممكن.

"اشد على ايادي افراد الشرطة والقادة في لواء الشمال وفي كل شرطة إسرائيل. القانون والنظام هو الرسالة التي تخرج من هنا اليوم من وزارة الامن الداخلي وشرطة اسرائيل".، الى هنا البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق: