الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 12:02

رئيس مجلس كفرقرع لمواطنيه: اذهبوا للتطعيم فهو آمن من اجل ان نعود للحياة الاعتيادية

كل العرب
نُشر: 13/01/21 13:37,  حُتلن: 17:34

وصل الى "كل العرب" بيان صادر عن إبراهيم ابوعطا - المتحدث باسم مجلس محلي كفرقرع، جاء فيه ما يلي:"استغل حاييم بيباس رئيس مركز السلطات المحلية ورئيس بلدية موديعين مكابيم ريعوت زيارته لبلدة كفرقرع يوم أمس الثلاثاء للاطلاع حول تعامل المجلس المحلي مع جائحة كورونا خصوصا عملية التطعيم. حيث قام حاييم بيباس يرافقه المحامي فراس بدحي رئيس المجلس المحلي يرافقهم عدد من المسؤولين , بزيارة مركز التطعيم في عيادة مئوحيدت كفرقرع للاطلاع حول سيرورة عملية التطعيم".

 

وتابع البيان:"ازدهار مصاروة مدير عيادة مئوحيدت استعرضت أمام الحضور بشرح وافي عن مركز التطعيم مشيرة ان الاقبال كبير من قبل الأعضاء والتجاوب إيجابي , مؤكدة ان المركز يقوم في المرحلة الأولى من التطعيم من خلال تقديم الجرعة الأولى التي تليها الجرعة الثانية بعد أسبوعين.

حاييم بيباس اعرب عن تقديره لكيفية تعامل مجلس محلي كفرقرع مع جائحة الكورونا مشيدا بتجاوب المواطنين مع نداءات التطعيم , وقال حاييم بيباس: نشيد بالجهود المكثفة من اجل المشاركة في عملية التطعيم , على الجميع اخذ التطعيم من اجل ان نعمل معا في إعادة الحياة الاعتيادية , وعلى رأسها جهاز التربية والتعليم , التجارة وهذا يحدث فقط اذا شارك الجميع في أخذ التطعيم".

من جانبه عاد وناشد المحامي فراس بدحي مواطنيه بأخذ التطعيم , وقال: "هذه فرصة لأتوجه للمواطنين في بلدتنا كفرقرع لأخذ اللقاح حفاظا على سلامتكم وسلامة عائلاتكم , جميع المعلومات الطبية تؤكد بأن اللقاح آمن ويمكن العودة الى الحياة الطبيعية فقط اذا شاركنا جميعنا بأخذ التطعيم".

المحامي مضر يونس هو الاخر انضم الى الأصوات المطالبة بأخذ اللقاح , وقال:" هنالك مخاوف عند بعض المواطنين , ولكن نؤكد بان المخاوف من فيروس الكورونا اقوى واكثر , من هنا نحن نتحدث عن مرض وفيروس صعب وفتاك ,فعليه يتوجب علينا ان لا نستهتر بالأمر, ونحن على يقين انه من خلال التطعيم يسلم مجتمعنا بعون الله تعالى"، الى هنا نصّ البيان. 

مقالات متعلقة