أخبارNews & Politics

الجنوب| اعتقال 8 مشتبهين بتجارة المخدرات
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

الجنوب| اعتقال 8 مشتبهين بتجارة المخدرات


جاء في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي ما يلي:"مع الانتهاء من التحقيق السري والذي تخلل تشغيل وكيل سري، كشفت الشرطة عن شبكة لترويج المخدرات الخطرة في منطقة كريات ملاخي والبلدات الجاورة لها وألقت القبض على 8 مشتبهين".

واضاف البيان:"تنجح الشرطة مرة تلو الاخرى بخرق انظمة الامان لشبكة "تيليجراس" وادخال افراد شرطة سريين لدائرة ترويج المخدرات الخطرة وقطع سلسلة الترويج عن طريق توقيف المشتبهين".


تصوير: الشرطة

وتابع البيان:"خلال الشهرين الاخيرين قام مركز شرطة كريات ملاخي بتشغيل وكيل سري والذي نجح بالتواصل مع المشتبهين بترويج المخدرات في المنطقة عن طريق الشبكة.

خلال النشاط السري نجح الوكيل السري باجراء 15 صفقة لشراء المخدرات بقيمة الاف الشواقل وجمع الادلة والبينات ضد المشتبهين الذين وصلوا من كافة ارجاء الدولة لبيع المخدرات في منطقة كريات ملاخي والبلدات المجاورة.

مع اعطاء الاشارة مطلع الاسبوع انتقل التحقيق الى المرحلة العلنية وداهم افراد الشرطة منازل 8 مشتبهين (19-30 عاما) حيث ضبطوا الاف الشواقل التي تشتبه انها نتيجة الاتجار بالمخدرات وحبات ذخيرة ومخدرات خطرة وهواتف نقالة و18 كرت سيم للهاتف الذين يستخدموا وفق الشبهات للتضليل.

هذا ومددت المحكمة يوم امس فترة توقيف المشتبهين ال 5 حتى 13.01 وستتم اليوم احالة 3 مشتبهين اخرين الى المحكمة للنظر في طلب الشرطة لتمديد توقيفهم على ذمة التحقيق."، الى هنا نصّ بيان الشرطة.

إقرا ايضا في هذا السياق: