أخبارNews & Politics

الإغلاق في البلاد: أزمة سير وتحرير مخالفات
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

ازمات سير في أرجاء البلاد وتحرير آلاف المخالفات بسبب خرق قوانين الإغلاق

الفيديو والصور المرفقة من الشرطة

خلال يوم أمس الاثنين (11.01.2021) تمذ تحرير 4584 مخالة عن انتهاكات مختلفة لأنظمة الطوارئ


الإغلاق في إسرائيل: يدخل الإغلاق العام والمحكم المفروض على البلاد أسبوعه الثاني بعد يومين، فيما تستمر أزمات سير في أرجاء البلاد وخصوصًا في المحاور والطرق الرئيسية بسبب انتشار حواجز الشرطة التي تقوم بتحرير آلاف المخالفات يوميًا عن إنتهاك الأنظمة وأمر الإغلاق.

ووفقًا لما اوردته الشرطة في بيان لها فإنّه "خلال يوم أمس الاثنين (11.01.2021) تمذ تحرير 4584 مخالفة عن انتهاكات مختلفة لأنظمة الطوارئ في مختلف أنحاء البلاد".
وبحسب الشرطة فإنّ غالبية المخالفات تمّ تسجيلها عن الخروج من مكان السكن/المنزل لهدف او نشاط محظور وعددها 2810 مخالفات، اضافة الى مخالفات عن انتهاكات أخرى للأنظمة منها: 1393 عن عدم وضع الكمامة، 62 مخالفة عن خرق أمر الحجر الصحيّ، 91 مخالفة عن انتهاكات في مصالح تجارية، ونحو 166 مخالفة عن التواجد في مكان عام تمّ حظر نشاطه، بحسب الشرطة. 

يذكر انّ الشرطة تعمل بوحداتها المختلفة وتنشر الحواجز وآلاف الأفراد الى جانب طائرات شرطية بشكل معزز وكبير في اليومين الاخيرين، مع التشديد على منع التجمهرات. وتعمل المروحيات الشرطة على تقييم الوضع العام من الجو الى جانب الاطلاع على حركة السري والازدحامات المرورية في البلاد للعمل وفقًا لما يتطلبه الوضع. 

إقرا ايضا في هذا السياق: