السلطات المحلية

بلدية طمرة: بدء تطوير حي الدهيديا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

بلدية طمرة: بدء تطوير حي الدهيديا

 جولة عمل لإدارة بلدية طمرة مع المقاول لبدء العمل فورا على تطوير الحي لتسليم قسائم البناء للفائزين


جاء في بيان صادر عن بلدية طمرة مالا يلي:"بحضور رئيس بلدية طمرة الدكتور سهيل ذياب، مدير لجنة التنظيم والبناء ال محلية القائم بأعمال الرئيس السيد صالح حجازي وأعضاء المجلس البلدي، مندوبي الوزارة والمقاول، كادر العمل من قسم الهندسة قامت بلدية طمرة اليوم صباحًا بجولة ميدانية في حي الدهيديا من أجل البدء فورا في عمليات التطوير لتسليم القسائم للفائزين والاستعداد للتسويق التالي".


وزاد البيان:"المواطنين الافاضل؛ خلال يومين سيبدأ المقاول العمل على تطوير الحي وإدخال المعدات اللازمة،  بلدية طمرة أقامت لجنة مهنية لمتابعة العمل في المنطقة ولمعالجة كل قضية تحتاج لتدخل بلدية طمرة، إضاقة إلى ذلك ستقوم البلدية بدمج مندوبين عن السكان والفائزين في اللجنة.
رئيس بلدية طمرة صرح خلال الجولة - هذا يوم تاريخي لم تعهد طمرة من قبل كمية قسائم بناء للتسويق بهذا الكم. الحديث عن قسائم تكفي لبناء أكثر من 1800 وحدة سكنية، بلدية طمرة تعمل وتفي بوعدها للمواطنين، قضية الأرض والمسكن لا تقل أهمية عن أي قضية مجتمعية بل هي عماد مركزي لمحاربة آفة العنف.
سنستمر في العمل الميداني وسنعمل على استمرار تسويق القسائم للطمراويين، وأيضًا بمعالجة القضايا العالقة والمصادقة على المخططات حتى نصل للذي خططنا له منذ بداية المشوار، وهو مسكن يليق بالطمراويين لكل طمراوي، وفرص متساوية للحصول على قطعة أرض لبناء مستقبل الشباب"، الى هنا البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق: