الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 15:02

ليون يؤكد اقتراب موسى ديمبيلي من الانتقال إلى مدريد

كل العرب
نُشر: 10/01/21 13:31,  حُتلن: 15:51

أكد ليون أنه يجري محادثات مع نادي أتلتيكو مدريد بشأن بيع موسى ديمبيلي لمتصدر الليجا.ويسعى أتليتيكو مدريد للحصول على بديل لدييجو كوستا، الذي أنهى عقده بالتراضي الشهر الماضي.ومع منافسة فريق دييجو سيميوني من أجل الإنجازات على عدد من الجبهات، تحدث المدرب عن الحاجة لتأمين الدعم للويس سواريز في الهجوم.



وكان موسى ديمبيلي قد أخطر ناديه برغبته في الرحيل هذا الشهر، وتوصل لاتفاق مع أتلتيكو مدريد، حسبما صرح جونينيو، المدير الرياضي للفريق الفرنسي الذي أشار إلى أنه “لم يتم حسم أي شيء” وأن المفاوضات مازالت جارية بين الناديين.وفي تصريحات نقلتها صحيفة ليكيب بعد تعادل ليون أمام رين 2/2 في الدوري الفرنسي، قال المدير الرياضي “إمكانية رحيله قائمة. لم يُحسم أي شيء، لكننا نتحدث مع أتلتيكو مدريد وأعتقد أن موسى توصل لاتفاق مع الأتليتي. إذا رحل، أتمنى له التوفيق”.

وأضاف “ما زلنا نعتمد عليه، لكنه تحدث إلينا وأخبرنا بأنه يرغب في الذهاب لفريق آخر”.وخاض ديمبيلي، الذي يتعافى حاليا من إصابة في الذراع تعرض لها في 23 ديسمبر الماضي، 16 من 19 مباراة خاضها ليون بالدوري الفرنسي هذا الموسم، وسجل خلالها هدفا واحدا فقط.وتعد هذه الحصيلة بعيدة تماما عما حققه اللاعب في المواسم السابقة، حيث سجل 24 هدفا الموسم الماضي،

مقالات متعلقة

Got