أخبارNews & Politics

نسيم حلو:مراقب البلدية كان تحت تأثير الكحول
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

نسيم حلو والد المرحوم جورج: لدينا معلومات ان مراقب البلدية كان تحت تأثير الكحول اثناء مطاردة ابني

بلدية نوف هجليل تعقب:" الحديث يدور عن حادث طرق ، في هذه الحالات الشرطة التي تتولى التحقيق وهي الجهة المخولة لمعرفة الحقيقة".


تعيش عائلة حلو من يافة الناصرة ، اجواء عصيبة منذ شهرين، حين فقدت العائلة ابنها جورج نسيم حلو(19 عامًا) في حادث طرق على الشارع الالتفافي بين الناصرة ومدينة نوف هجليل في الـ 20 من تشرين اول الماضي.
وكان جورح قد لقي مصرعه إثر حادث طرق مروّع وقع في نوف هجليل، كما أسفر الحادث عن إصابة شابين آخرين بجراح خطيرة وطفيفة. في البداية كان الحديث يدور عن حادث عادي ولكن العائلة بعدها أكدت أن الحادث وقع بعد مطاردة من قبل مراقبي بلدية نوف هجليل بطريقة غير قانونية مما ادى الى الحادث الذي اودى ب حياة جورج حسب اقوال العائلة.


الوالد نسيم حلو والمرحوم جورج

العشرات من اهالي يافة الناصرة تظاهروا اليوم الاحد امام بلدية نوف هجليل، بحضور عائلة حلو ورئيس المجلس المحلي ماهر خليلية وعدد من اعضاء المجلس من مختلف القوائم والاحزاب وعضو الكنيست د.هبة يزبك، مطالبين البلدية ورئيسها تحمل مسؤولية الحادث الاليم.

"اطالب البلدية بالتعاون مع الشرطة لكشف الحقيقة"

وفي حديث لكل العرب مع نسيم حلو والد الشاب المرحوم جورج حلو قال:" اطالب بلدية نوف هجليل تحمل المسؤولية على عمل مراقبيها الذين تسببوا في الحادث الذي اودى بحياة ابني جورج، كما اطالب البلدية بالتعاون الكامل والتام مع الشرطة ونقل جميع المعلومات من كاميرات مراقبة من أجل التقدم في التحقيق وعدم اخفاء أي ادلة، حيث تفتخر البلدية بالكاميرات والامن والامان".

"لدينا معلومات ان احد المراقبين كان تحت تأثير الكحول"

وأضاف الوالد الثاكل:" لعدم المعلومات المتوفرة والتخبط القائم، قمت بتعيين محقق خاص لمتابعة الموضوع، لان كان تناقضات كبيرة من قبل المراقبين، كل شخص يقول كلام مختلف عن الاخر، بحسب المعلومات المتوفرة لدينا من قبل اشخاص تواجدوا في مركز الشرطة خلال التحقيق، ان على ما يبدو احد المراقبين كان تحت تأثير الكحول وكانت رائحته مشروبات روحية، هذه نقطة مهمة ".

"تسليم رسالة لرئيس البلدية، مطاردة ابني غير قانونية"
اما عن الحادث قال الوالد نسيم حلو:" حسب المعلومات التي وردتني من المحقق الخاص ومن الشهود ومن الشاب الذي كان يركب خلف جورج على الدراجة وعن طريق توثيق تم تصويره ، ان الملاحقة بدأت من الدوار قرب منطقة "تشرتشل" ، واستمرت حتى مفرق دودج سنتر حيث وقع الحادث، انا توجهت للبلدية في 30.11.2020 ، في رسالة لرئيس البلدية ولاقسامها، وقبل عدة ايام توجهنا لاحد اعضاء البلدية العرب ، وحسب ادعاءات البلدية ان احد المراقبين كان في فترة عمل تجريبية وتم انهاء عمله، اما الاخر لا احد يعلم ما هو مصيره ، اما بالنسبة لرئيس البلدية الذي يدعي أنه لم يتلقى أي رساله هذا غير صحيح لان تم ارساله عن طريق بريد الكتروني واليوم لدي رساله اخرى ساقوم بتسليمها لرئيس البلدية".

"ان لم نأخذ حقنا عن طريق القانون هناك رب كبير"

واختتم الوالد نسيم الحلو حديثه:"ابني جورج كان لا يسكت عن الحق ، جورج رحل وانا ساخذ حقه، اذا ليس في القانون، لدينا رب كبير سيأخد حقه".

تعقيب البلدية

مراسل كل العرب توجه لبلدية نوف هجليل لاخد تعقيبها على القضية وجاء الرد التالي :" الحديث يدور عن حادث طرق ، في هذه الحالات الشرطة التي تتولى التحقيق وهي الجهة المخولة لمعرفة الحقيقة".

إقرا ايضا في هذا السياق: