فنانين

تامر نجم أغنية افتتاح كأس العالم لكرة اليد
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

تامر حسني نجم أغنية افتتاح كأس العالم لكرة اليد


أكد الفنان تامر حسني اختياره، لتقديم الأغنية الرسمية لحفل افتتاح بطولة كأس العالم لكرة اليد2021، والتي ستنطلق منافساتها خلال هذا الشهر في مصر للمرة الأولى.
وكتب تامر عبر حسابه على إنستقرام: تشرفت باختياري لأكون الواجهة المصرية الفنية بتقديم الأغنية الرسمية لكأس العالم لكرة اليد بعنوان ( ارفع إيدك ) وكأس العالم السنة دي بتستضيفه مصر خلال أيام وأيضاً سأتشرف بتقديم حفل الافتتاح بالصالة المغطاة باستاد القاهرة.


تابع قائلا: تم تصوير الأغنية واخترت يشاركني الغناء مطرب الراب الجميل مروان موسى وسأقدم لأول مرة صوت جديد مميز هدى الشربيني لغناء الجزء الخاص باللغة الإنجليزية الكليب من إخراج المخرج الرائع أشرف حمدي وبشكر كل القائمين على العمل وشكر خاااااص اوي للأستاذ ناصف والأستاذ شريف.

واختتم مؤكدا أن الأغنية من كلمات منه القيعي التي تعاونت معه مؤخرا في أغنية حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، ومن الحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع علي فتح الله.

وتستضيف مصر النسخة السابعة والعشرين لبطولة كأس العالم لكرة اليد، وذلك في الفترة من 13 إلى 30 يناير الجاري، للمرة الأولى في تاريخها، وتم السماح بحضور الجمهور رغم وجود قرار بحظر التجمعات، منعا لتفشي فيروس كورونا.

إقرا ايضا في هذا السياق: