ستار اكاديمي

ماذا حصل للطلاب بعد التسميات
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
18

حيفا
سماء صافية
21

ام الفحم
غيوم متفرقة
20

القدس
سماء صافية
17

تل ابيب
غيوم متفرقة
20

عكا
سماء صافية
21

راس الناقورة
سماء صافية
18

كفر قاسم
غيوم متفرقة
20

قطاع غزة
سماء صافية
21

ايلات
سماء صافية
22
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

ماذا حصل للطلاب بعد التسميات

سالي احمد تفاجات لإختيارها نومينية وحزنت كثيراً، داني شمعون تاثر كثيرا لأنه لم يكن يتوقع هذا اما بالنسبة لإيمان فانها تشعر أنها ستكون الضحية في البرايم السابع

بكاء سالي الشديد:
ما إن تمّ إعلان أسماء النومينييز ليلة أمس ،  حتى حزنت الطالبة سالي أحمد من إختيارها من بين النومينييز الثلاث  و تفاجأت كثيراً فكانت ردة فعلها قوية جداً إذ بدأت بالبكاء الشديد لكنّ زملائها الطلاب أحاطوها بسرعة وحاولوا التخفيف عنها كل واحد على طريقته مقنعينها بأنها ستعود.

الطالب داني بعد النوميناسيون:
بعد أن تلقى الطالب داني شمعون خبر تسميته بين النومينييز ليلة أمس ، تأثر كثيراً لأنه لم يكن يتوقع هذا لكنه راح يقول بأنّ الأساتذة يعرفون جيداً من يختارون ولو لم يكن يستحق هذا لما إختاروه لكنّ زملائه الطلاب أقنعوه بأنه لن يغادر الأكاديمية فسيبقى سواء عبر تصويت الجمهور أو عبر تصويت الطلاب.


ايمان تشعر انها مغادرة:
 
بالنسبة لإيمان فانها تشعر أنها ستكون الضحية في البرايم السابع على اعتبار عودتها من جديد لمجموعة النومينيز حيث كانت نسبة تصويت الجمهور لها  قليلة مقارنة مع النسبة التي كانت في صالح زميلها داني.


من زار الأكاديمية ليلة أمس؟

ليلة أمس فاجأ الفنان اللبناني آدم الطلاب وحضر إلى الأكاديمية لتمضية بعض الوقت مع الطلاب للتّعرف إليهم قبل مشاركتهم سهرة البرايم ليلة الجمعة. لذلك بدأ كل طالب بدوره يُعرف عن نفسه ويوجه الأسئلة إلى الضيف. إستمع الفنان آدم إلى أصوات بعض الطلاب و غنى لهم بعضاً من أغاني ه حتى إنتهى و قت الزيارة وغادر آدم الأكاديمية متمنياً لكل الطلاب التوفيق على أمل اللقاء بهم في خلال البرايم.   
      


من برايكم سيغادر يوم الجمعة في البرايم الذي سيستضيف كل من الفنان العالمي فضيل، الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور، والفنان اللبناني آدم؟

كلمات دلالية
النقب: إصابة شابين من بئر هدّاج بجراح إثر اطلاق نار