أخبارNews & Politics

وفاة الرضيعة التي اعتقل والداها بالتسبب بأضرار لها
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

تشكيل فريق تحقيق خاص| وفاة الرضيعة التي اعتقل والداها بشبهة التسبب بأضرار لها


أعلن في مستشفى سوروكا بئر السبع، الليلة الماضية، عن وفاة الرضيعة من إحدى القرى مسلوبة الإعتراف، التي تم اعتقال والديها، متأثرة بإصابتها البالغة في الرأس. وأعلنت مصادر في الشرطة أنّ ملف التحقيق حوّل من التسبب بإصابة خطرة إلى التسبب بالموت، حيث يتم مرافقة الملف من خلال النيابة العامة في لواء الجنوب.
وكانت شرطة "عروعير"، اعتقلت أمس الخميس، والد الرضيعة (21 عاما)، وذلك بعد ثلاثة أيام من اعتقال والدتها بشبهة التسبب في إصابتها بجراح خطرة في الرأس.
وقال أهل الطفلة إنها سقطت من سريرها يوم 4.1 وتم نقلها لمستشفى سوروكا بئر السبع، إلا أن الشرطة التي تم ابلاغها بالحادثة من خلال إدارة المستشفى، ادعت أن ذويها تسببا بأضرار لها والتي أدت إلى وفاتها الليلة الماضية.
وتم احضار الوالدين أمس إلى محكمة الصلح في بئر السبع، وتمديد اعتقالهما على ذمة التحقيقات لمدة خمسة أيام - حتى 11 من يناير/كانون الثاني الجاري.
ويشار إلى أنّه بعد تقييم الموقف في شرطة "عروعير" تم تشكيل فريق تحقيق خاص لمتابعة القضية بمرافقة نيابة لواء الجنوب.

ويفيد مراسل "كل العرب" نقلا عن مصادر قضائية، أن قاضية محكمة الصلح، ساره حافيف، أمرت أمس الشرطة بإحضار الوالدين لتوديع طفلتهما بعد وصول اتصال من المستشفى بأنها في حالة "موت دماغي" وأن الطاقم الطبي ينتظر الموافقة لرفع الأجهزة الطبية عنها - وهذا ما تمّ في نهاية المطاف ، حيث أعلن لاحقا عن وفاة الطفلة المرحومة.

إقرا ايضا في هذا السياق: