رياضة وشبابSports

هبوعيل إكسال يحلق في القمة بفوز بيتي على نس تسيونا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

هبوعيل إكسال يحلق في القمة بفوز بيتي على نس تسيونا 2-0


يواصل فريق هبوعيل عماد إكسال التحليق في القمة، وذلك بعد فوز جديد، وهذه المرة الثالث على التوالي في مباراته البيتية أمام ضيفه فريق سكتسيا نس تسيونا بهدفين مقابل لا شيء، على إستاد العفولة، ضمن مباريات الأسبوع التاسع عشر – رابع مباريات جولة الإياب في دوري الدرجة الممتازة.

 وإستفاد الفريق الكسلاوي من عودة متوسطي الميدان راين آرياس ويوف حاييم، حيث أنهيا عقوبة الآيقاف عن مباراة واحدة، إذ غابا عن اللقاء الماضي أمام فريق هبوعيل رمات جان، بينما غاب القائد هيثم دراوشة للإصابة.
 هذا، ويعتمد المدرب أوري جوطمان في تشكيلة نس تسيونا على قدرات عدد من اللاعبين العرب، أبرزهم المدافع علاء جعفر والمهاجم وليد درويش واللاعب علي العبرة.
 وحافظ الفريق الكسلاويعلى المركز الثالث، متساويا بعدد النقاط مع صاحب المرتبة الثانية، بإشراف الطاقم المهني، المؤلف من المدرب أليران حوديدا ومساعديه حسام أبو صالح وموطي كريسبيل، حيث رفع رصيده إلى 34 نقطة، من تسعة إنتصارات وسبعة تعادلات مقابل ثلاث خسارات. ونجح قلب الدفاع أوشير آبو بفتح باب التسجيل في الدقيقة الثلاثين عبر تسدبدة حادة وقوية، علما أن فريق نس تسيونا شكل ندا عنيدا، بقيادة علاء جعفر. وعند الدقيقة الثالثة والستين ضاعف إلياس زانا النتيجة بتسديدة قوية لا تصد ولا ترد عن بعد 30 مترا إستقرت في الزاوية العليا، دون أن يحرك لها الحارس أوستين أجيدا ساكنا.

كلمات دلالية