رياضة وشبابSports

الوحدة كفرقاسم يلاقي رمات جان
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

الوحدة كفرقاسم يبحث عن إستمرارية الإنتصارت بلقاء رمات جان


يلاقي فريق النادي الرياضي الوحدة كفر قاسم في مباراته البيتية ضيفه فريق هبوعيل رمات جان، مساء اليوم الخميس في تمام الساعة السابعة والربع على إستاد اللد، ضمن مباريات الأسبوع التاسع عشر – رابع مباريات جولة الإياب في دوري الدرجة الممتازة.

ويعطي الفوز الأخير على مكابي الإخاء الناصرة بهدف مقابل لا شيء أحرزه المهاجم عوز بيرتس، يعطي الفريق القسماوي متنفسا لتلامذة المدرب صالح حصارمة ومساعده شادي زبيدات، وبإشراف المدير المهني حمودي كيال، فرفع رصيده إلى 15 نقطة، علما أن فريقهم يحتل المركز الرابع عشر، مع الإشارة إلى التنازل عن خدمات صانع الألعاب ياردين كوهين والمهاجم يوفال أفيدور، وبالمقابل تم ضم قلب الدفاع ديجو مالا، من ساجل العاج، والمهاجم كارلوس إسبينوزا من الأكوادور.
وقال المدافع يزن نصار إن عذا الفوز هام وحيوي لفريقه، ضمن صراع البقاء، مؤكدا على أنه يعطيه دفعة معنوية إلى الأمام ومثنيا على دور المدرب صالح حصارمة في رفع مستوى الفريق، ومشددا على أهمية الإستمرارية في جمع النقاط المطلوبة.
ويشارك المهاجم ال حيفا وي فادي زيدان في صفوف فريق رمات جان، حيث يعتمد عليه المدرب عوفر تيسيلفافا. أما المدافع الأيسر أحمد شعبان، إبن الجديدة، فيواصل التغيب عن المباريات، بسبب إصابة ستحد من مشاركته لثلاثة أشهر إضافية، في حين تم تحرير المدافع الأيمن محمد زبيدات، إبن سخنين .

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
الوحدة كفرقاسم