رياضة وشبابSports

هبوعيل إكسال يلاقي نس تسيونا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

هبوعيل إكسال المتألق يشهد عودة آرياس ويوسف حاييم أمام نس تسيونا


يخوض فريق هبوعيل عماد إكسال مباراة بيتية أمام ضيفه فريق سكتسيا نس تسيونا، مساء اليوم الخميس في تمام الساعة السابعة والربع على إستاد العفولة، ضمن مباريات الأسبوع التاسع عشر – رابع مباريات جولة الإياب في دوري الدرجة الممتازة.
ويستفيد الفريق الكسلاوي من عودة متوسطي الميدان راين آرياس ويوف حاييم، حيث أنهيا عقوبة الآيقاف عن مباراة واحدة، إذ غابا عن اللقاء الماضي أمام فريق هبوعيل رمات جان.


هذا، ويعتمد المدرب أوري جوطمان في تشكيلة نس تسيونا على قدرات عدد من اللاعبين العرب، أبرزهم المدافع علاء جعفر والمهاجم وليد درويش واللاعب علي العبرة.
وحقق هبوعيل إكسال فوزا ساطعا في مباراته الخارجية أمام مضيفه فريق هبوعيل رمات جان بثلاثة أهداف مقابل هدف، بتوقيع الهداف خوليو سيزار، ليكون هدفه العاشر هذا الموسم وتسديدة قوية أطلقها نير أفرجيل، فإصطدمت بالعارضة وإرتطمت بلاعب خصم ودخلت الشباك والثالث عن طريق المهاجم تيمور أفيطان من ركلة جزاء 11م في الدقيقة الثانية والسبعين، وهو هدفه السادس في الموسم الحالي.
وعاد الفريق الكسلاوي إلى المركز الثالث، متساويا بعدد النقاط مع صاحب المرتبة الثانية، بإشراف الطاقم المهني، المؤلف من المدرب أليران حوديدا ومساعديه حسام أبو صالح وموطي كريسبيل، حيث رفع رصيده إلى 31 نقطة، من ثمانية إنتصارات وسبعة تعادلات مقابل ثلاث خسارات، في موسم ناجح جدا في جميع المقاييس، في الوقت الذي تنادي فيه الإدارة الكسلاوية بضرورة دعمه ماديا، حيث يعاني من قلة الدعم.

إقرا ايضا في هذا السياق: