أخبارNews & Politics

اعتقال مشتبهين من بيت شيمش وأشدود بالاحتيال
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

اعتقال 3 مشتبهين من بيت شيمش وأشدود بالاحتيال والغش

الشرطة في بيانها:

المشتبهون قاموا خلال العام بالتخطيط للتآمر وارتكاب جرائم غش واحتيال بشكل ممنهج حيث تمكنوا من جني مبالغ طائلة تقدر بمئات الاف الشواقل بشكل مناف للقانون


ألقت الشرطة القبض على ثلاثة مشتبهين من بيت شيمش وأشدود بالاحتيال والغش تحت غطاء بيع محل تجاري ناجح. وجاء في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للإعلام العربي ما يلي:"القت الشرطة يوم امس الثلاثاء القبض على ثلاثة مشتبهين (41و38و30 عامًا) من سكان بيت شيمش واشدود بالتعاون مع سلطة الضرائب بشبهة جرائم احتيال وغش ومخالفات ضريبية بقيمة مئات الاف الشواقل".
وأضاف البيان:"القت الشرطة القبض على المشتبهين بفضل تحقيق سري الذي قامت به خلال الاشهر الاخيرة بالتعاون مع المخمن العام للقدس والجنوب التابع لسلطة الضرائب حيث انتقل التحقيق يوم امس الى المرحلة العلنية مع القاء القبض على المشتبهين".

وتابع البيان:"تبين من خلال التحقيق ان المشتبهين قاموا خلال العام بالتخطيط للتآمر وارتكاب جرائم غش واحتيال بشكل ممنهج حيث تمكنوا من جني مبالغ طائلة تقدر بمئات الاف الشواقل بشكل مناف للقانون.
وفق الشبهات قام المشتبهون بنشر اعلانات بالاخص في الجرائد الموزعة في المجتمع اليهودي المتدين بخصوص بيع محال لبيع الاغذية او محل غسيل وتقديم معلومات خاطئة للذين توجوا لشراء المحل حول الارباح التي يجنيها المحل بما في ذلك تقديم مستندات مزيفة في هذا الخصوص, هكذا قام المشتبهون ببيع المحال بسعر باهظ وامتنعوا عن دفع الضرائب.
مع انتهاء التحقيق اطلق سراح مشتبه ومددت المحكمة توقيف المشتبهين الاخرين لفترة 5 ايام على ذمة التحقيق"، الى هنا نصّ بيان الشرطة.

إقرا ايضا في هذا السياق: