رياضة وشبابSports

الليلة: مواجهة نارية بين ميلان ويوفنتوس
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

الليلة: مواجهة نارية بين ميلان ويوفنتوس ضمن الدوري الإيطالي


 يستعد يوفنتوس لمواجهة صعبة أمام مضيفه ميلان، في المباراة التي ستجمعهما مساء اليوم الأربعاء على ملعب سان سيرو، في إطار لقاءات الجولة 16 من الدوري الإيطالي. ويعيش ميلان، فترة مميزة، بعدما ظهر بمستويات رائعة منذ استئناف النشاط الرياضي في حزيران الماضي، بعدما توقف النشاط بسبب تفشي وباء فيروس كورونا المستجد.


وبعد استئناف النشاط، نجح ميلان في العودة لواجهة الكرة الإيطالية مجددًا بعدما غاب عنها طوال السنوات التسع الأخيرة، حيث عاد للتواجد بالمراكز المؤهلة للبطولات الأوروبية، وتأهل للدوري الأوروبي.  ومع بداية الموسم الجديد "2020-2021"، استطاع ميلان أن يتصدر جدول ترتيب الكالتشيو حتى الآن، ويعد الفريق الوحيد في الدوريات الخمس الكبرى الذي لم يتلق أي هزيمة.
ومع الصحوة التي يعيشها ميلان، فإنه قد يكون المرشح الأوفر حظا للفوز بالمباراة على حساب يوفنتوس الذي يعاني هذا الموسم.
على مدار السنوات الأخيرة، كان الخط الدفاعي ليوفنتوس هو الأضعف بين جميع خطوطه، وأحد الأسباب الرئيسية في معاناة الفريق بمعظم المباريات.
ومنذ بداية الموسم الحالي، لم ينجح يوفنتوس في الحفاظ على نظافة شباكه خالية من الأهداف، إلا في 3 مباريات فقط من أصل 14 مباراة لعبها بالدوري، حيث تلقى هدفًا على الأقل في 11 مباراة.  ضرب فيروس كورونا، يوفنتوس بعدما اصطاد لاعبين أساسيين بالفريق بعد إعلان إصابة الظهير الأيسر ساندرو، والظهير الأيمن خوان كوادرادو.
ويعد غياب ساندرو وكوادرادو، ضربتين موجعتين ليوفنتوس قبل مواجهة ميلان، وخاصة كوادرادو الذي يقدم مساندة هجومية مميزة مقارنة بزميله دانيلو.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
ميلان يوفنتوس