رياضة وشبابSports

أبناء سخنين يبحث عن نصر بيتي بلقاء نتانيا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

أبناء سخنين يبحث عن نصر بيتي بلقاء نتانيا.. المدرب أفيطان: الفوز مطلبنا


يبحث فريق إتحاد أبناء سخنين عن كامل النقاط في مباراته البيتية أمام ضيفه فريق مكابي نتانيا، مساء اليوم الأربعاء في تمام الساعة الثامنة على إستاد الدوحة في سخنين، ضمن مباريات الأسبوع الخامس عشر – ثاني مباريات جولة الإياب في دوري الدرجة العليا.
وعلّق المدرب نيسم أفيطان على جدول المباريات المزدحم خلال فترة قصيرة، قائلا:""ضغط المباريات بمعدل خوض مباراة في كل ثلاثة أيام لا يساعد الفريق، فقد خضنا ثماني مباريات خلال شهر واحد، وسنجري التعديلات المناسبة التي تتناسب مع الوضع الحالي، بنظام المداورة".


المدرب نيسم أفيطان 
ويدخلها الفريق السخنيني بعد تعادله في مباراته الخارجية الماضية أمام فريق بني يهودا تل أبيب بهدف لكل منهما، ليكون تعادلا ثانيا متتاليا، لكنهما لم يساهما بإبتعاد الفريق عن قاع اللائحة، وتحديدا عن الخط الأحمر، فقد رفع السخنينيون رصيدهم إلى 15 نقطة، ويتفوقون بنقطتين فقط على الخط الأحمر.
وأضاف أفيطان:"أنا خائب الأمل من التعادل في المباراة الماضية، وكلي أمل أن نفوز على نتانيا، ولا نبحث عن الإنتقام أو الثأر من الهزيمة في جولة الذهاب، وقد نجري بعض التغييرات في التشكيلة الأساسية، علما أننا نخضع دائما لفحوصات الكورونا".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
أبناء سخنين نتانيا