رياضة وشبابSports

العلاقات بين راموس وريال مدريد تتدهور
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

العلاقات بين راموس وريال مدريد تتدهور والكابتن يهدد: سان جرمان وعدني بمشروع كبير مع ميسي!

تقرير صحفي:

راموس أخبر بيريز بأن باريس سان جرمان لديه "مشروع كبير"، ويخطط للتعاقد معه ومع ليونيل ميسي، قائد الغريم برشلونة


يبدو أنّ العلاقات بين النجم الاسباني سيرجيو راموس وناديه ريال مدريد تتدهور أكثر وتنذر بقرب رحيل الكابتن عن الملكي، حيث تمّ الكشف عن محادثة "مقلقة" بين راموس ورئيس النادي فلورنتينو بيريز، حيث هدد الأول الأخير بمغادرة النادي إذا لم يتمّ تنفيذ مطالبه.

وبحسب ما أورده الصحفي إل تشيرينغيتو،  المختص بشؤون ريال مدريد الإسباني فإنّ راموس أخبر بيريز، إن في حال عدم تحقيق مطالبه في العقد الجديد، فأنه سيرحل إلى باريس سان جرمان الفرنسي.


سيرجيو راموس

وبحسب التقرير الذي نشره إل تشيرينغيتو فإنّ راموس أخبر بيريز بأن باريس سان جرمان لديه "مشروع كبير"، ويخطط للتعاقد معه ومع ليونيل ميسي، قائد الغريم برشلونة.
ويخوض راموس موسمه السادس عشر مع ريال مدريد الإسباني، لكنه قد يكون الأخير في ظل تعثر المفاوضات بين النادي الملكي وقائد الفريق المخضرم في الساعات الأخيرة. وينتهي عقد راموس (34 عاما) مع ريال مدريد الصيف المقبل، ووفقا لصحيفة "ماركا" الرياضية الإسبانية، فقد رفض المدافع الصلب العرض المقدم من ناديه لتجديد تعاقده لمدة عام واحد فقط بنفس الراتب.

وحسب الصحيفة، يطالب اللاعب بعقد جديد لسنوات عدة، رافضا فكرة التجديد لموسم واحد فقط. وقدم "الملكي" عرضا لراموس بالتجديد حتى صيف 2022، بنفس الراتب البالغ نحو 12 مليون يورو سنويا.

ومن ناحية أخرى، يواجه ميسي مشاكل كبيرة مع برشلونة، وكشف بالسابق عن رغبته بالرحيل بسبب خلافه العلني مع رئيس النادي السابق جوسيب ماريا بارتوميو، وستحدد هوية رئيس النادي الكتالوني الجديد بقاء ميسي من عدمه.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
راموس ريال مدريد