أخبارNews & Politics

حورة تبدأ حملة التطعيم يوم الخميس
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

حورة تبدأ حملة التطعيم ضد كورونا يوم الخميس

على السكان التواصل مع صندوق المرضى أو الطبيب المعالج لحجز موعد للتطعيم 


تبدأ في بلدة حورة في النقب حملة التطعيم لمؤمني صناديق المرضى صباح يوم الخميس القادم. وبدأ المجلس المحلي بحملة توعية في صفوف السكان في البلدة وضواحيها، وطالبهم بالتوجه لتلقي التطعيم في البلدة، وخاصة لكبار السن.
وستجرى حملة التطعيمات لمؤمّني صندوق مرضى كلاليت يوم الخميس 7.1.2021 الساعة 10:00-16:00، ويوم الجمعة 8.1.2021 الساعة 9:00-12:00، ويوم الأحد 10.1.2021 الساعة 10:00-16:00 في العيادة المركزية بالقرب من المجلس المحلي.
أما لمؤمني صندوق لئوميت فستجرى حملة التطعيمات يوم الخميس الموافق 7/1/2021 في القاعة الرياضية بالقرب من مدرسة النور الثانوية، من الساعة 9:00 صباحا حتى الساعة 13:00 عصرا.
وجاء في بيان للمجلس المحلي: "أهلنا الكرام في حورة والمنطقة المجاورة، إليكم نقاط التطعيم في بلدتنا حورة، أن على السكان التواصل مع صندوق المرضى أو الطبيب المعالج لحجز موعد للتطعيم وعند الموعد إحضار بطاقة الهوية؛ إحضار بطاقة صندوق المرضى؛ الالتزام بالتعليمات من ارتداء الكمامة والمحافظة على مسافة مترين.
وفي غضون ذلك، بدأ المركز الجماهيري رهط حملة "10000 مطعوم في رهط - لإعادة ال حياة الطبيعية لمدينتنا"، وذلك عبر فيديوهات توعية يقودها عدد من القياديين والمؤثرين في المدينة، من خلال نشر فيديوهات وتوزيعها على المواطنين عبر شبكات التواصل الإجتماعي.
ويأتي ذلك في ظل استمرار حملة التطعيمات في عيادة كلاليت أ في المدينة، وارتفاع عدد المطعمين من سكان المدينة وضواحيها العرب.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
حورة تطعيم كورونا