أخبارNews & Politics

تمديد اعتقال 4 مشتبهين باطلاق نار
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

تمديد اعتقال 4 شبان بشبهة اطلاق النار على سيارة بشارع 6 ومقتل الفتى عمر ابو صعلوك


مددت محكمة الصلح في ريشون لتسيون اليوم (الثلاثاء) بتسعة أيام اعتقال أربعة من المشتبهين الخمسة الموقوفين على خلفية حادثة إطلاق النار على الطريق 6 الأسبوع الماضي ومقتل الفتى عمر ابو صعلوك (15 عاما). وسيتم الإفراج عن أحد المشتبه بهم يوم الخميس المقبل وسيظل قيد الإقامة الجبرية حتى 13 من الشهر الجاري.

يذكر أن الجلسة عقدت خلف أبواب مغلقة وتم تغيير امر منع النشر بحيث لا يتم الكشف عن تفاصيل التحقيق، أما العتقلين فهم 4 شبان (21,23,24,28 عاما).


الفتى المرحوم عمر ابو صعلوك

وجاء في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للإعلام العربي: بناءًا على طلب الشرطة، وبعد عرض مواد البينات امامها، قامت محكمة الصلح في ريشون لتسيون قبل قليل، بتمديد فترة توقيف أربعة مشتبهين بالتورط بجريمة القتل ( 21،23،24،28 عاما) التي وقعت على الطريق 6 يوم 28.12.20 وذلك على ذمة التحقيق حتى يوم 13.1.21. تم تمديد توقيف مشتبه به آخر (33 عاما) على ذمة التحقيق حتى يوم 7.1.21. التحقيق مستمر".

وتشير المعلومات لحادث إطلاق النار بالقرب من مفترق نحشونيم على طريق 6 إلى أنه عقب جريمة قتل في اللد، رافقت قوات الشرطة شبانًا من عائلة اخرى في اتجاه كفر قاسم. أثناء المرافقة، وعندما كان رجال الشرطة على مقربة منهم على ما يبدو، أطلقت النيران من سيارة عابرة على السيارة التي كان يستقلها الشبان ، وأصيبوا بجروح قاتلة.

يشار الى ان الفتى عمر زكي ابو صعلوك (15 عاما) من اللد، لقي مصرعه واصيب اخر بجراح خطيرة، جراء تعرضهما لاطلاق نار على شارع 6 قرب مفرق نحشونيم وانقلاب السيارة بهما.

وأفاد شهود عيان:" ان هناك شبهات بان الحادثة لها علاقة بجريمة مقتل سلمان الزبارقة من اللد صباح نفس اليوم".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
عمر ابو صعلوك شارع 6