أخبارNews & Politics

جسم الزرقاء: قسم الشبيبة يحصد النجاحات
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

جسم الزرقاء: قسم الشبيبة يحصد النجاحات والتفوق والتميّز للسنة الرابعة على التوالي

القائد الشّاب محمد حسني جربان من جسر الزرقاء يحصل على وسام التميّز اللوائي لسنة 2020


جاء في بيان صادر عن مركّز القيادة الشابة في جسر الزرقاء ما يلي:"يستمر قسم الشبيبة بحصد النجاحات والتفوق والتميّز للسنة الرابعة على التوالي، حيث حاز القائد الشّاب محمد حسني جربان من جسر الزرقاء على وسام التميّز اللوائي لسنة 2020. يذكر أنّه خلال السنة هذه قد حاز ايضّا قسم الشبيبة تميّزا على المستوى اللوائي والقطري. وقد قدّم القائد الشاب محمد جربان تميّزًا ملحوظًا وملموسًا بجميع مجالات تطوعه وعطاءه الغير محدود في قسم الشبيبة، حيث اختير مرات عديدة على وسام التميز المحلي وكذلك على التميّز في الدورات التأهيلية القادة الشباب "المداتسيم" التابعة لإدارة الشباب والمجتمع | لواء حيفا ".


وزاد البيان:"العمل الجماهيري والتغيير الجذري الذي يحصل في شريحة أبناء الشبيبة في قرية جسر الزرقاء، جاء بعد الدعم المنقطع النظير من مدير قسم الشبيبة السيّد محمد حمدان عمّاش ومن مركّز القيادة الشابة السيد محمود صادق عمّاش ومن المجلس المحلي بشكل عام ككل متمثلاً برئيس المجلس المحلي الشيخ مراد عماش.


مدير قسم الشبيبة السيد محمد حمدان عماش، قال: " القائد الشاب المتألق محمد حسني جربان يتوج بوسام القائد الشاب المتميز لسنة 2020 على المستوى اللوائي نظرا لجهوده ونشاطاته المتعددة في قسم الشبيبة بشكل خاص وفي القرية على جميع مجالاتها بشكل عام".
وقال مركّز القيادة الشابة السيد محمود عمّاش : " القائد الشاب المتألق محمد حسني جربان مثالاً يُحتذى به لقمه عطاءه وتطوعه الغير مسبوق حيث أنه من السبّاقين للخير وتمثّل قول رسول الله صلّى الله عليه وسلم حين قال : «خيرُ الناسَ أنفعُهُمْ لِلناسِ» وهذا يثبت أنّ ابنائنا يستطيعون الوصول الى القمة واعلى الدرجات ما دمنا نؤمن بقدراتهم فإلى الامام يا شبابنا وهذه المرة الرابعة على التوالي تكون جسر الزرقاء متألقة بشبيبتها وعطاءها وتألقها على جميع المستويات".
العمل التطوعي .. خدمة المجتمع وتعزيز الانتماء الوطن. نجني اليوم ثمار الجهد والعمل التطوعي خلال العام بحصول ومن هذه المنصة نشكر جميع القادة الشباب من جميع المجموعات وحظّا أوفر للذين تقدموا لنيل التميّز....
نشكر كل من مدّ يد للعون وللعطاء والتطوع, للمركزين في قسم الشبيبة، فايز عماش، بدر شهاب، يمنى بويرات, للمركزين في ثانوية المنارة وبالأخص المربية زينة زايط ولمدير المدرسة السابق الاستاذ مراد عمّاش ولمدير المدرسة الحالي الاستاذ سعيد مصري, لمدير قسم الرفاه الاجتماعي السيد راسم جربان وختامًا لرئيس المجلس المحلي الشيخ مراد عماش.
وتقدّم مدير قسم الشبيبة السيّد محمّد حمدان عمّاش وجميع طاقم المركز الجماهيري بأحر التهاني والتبريكات بهذا الانجاز"، الى هنا البيان. 

إقرا ايضا في هذا السياق: