رياضة وشبابSports

ستة أعوام على رحيل "شبلي وهبة"-نعيم بيراني
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

ستة أعوام على رحيل "شبلي وهبة"- الأب الرّوحيّ لفريق هبوعيل معين دالية الكرمل-نعيم بيراني


 تحت عنوان "خلُوا الرّاية مرفوعة"، تمّ اصدار فيلم خاص "وجه القمر" بمرور ستة أعوام على رحيل الأب الرّوحيّ لفريق هبوعيل معين دالية الكرمل والشّخصيّة الأكثر تأثيرًا على السّاحة والوسط الرّياضيّ في قريتنا الحبيبة والعامرة بإذن الله دالية الكرمل.

كانت كرة القدم الدّيلاويّة الأحبّ والأقرب الى قلبه فقدم الغالي والنّفيس لفريق هبوعيل معين دالية الكرمل، الّذي كان يعتبره الأبن الثّالث كما صرح في عدة مواقع ومناسبات. شغل المرحوم عدة مناصب جماهيريّة في منظمة العمال "الهستدروت" ال محلية والقطرية، وكان عضو إدارة في الاتحاد العام لكرة القدم وترأس عدة بعثات رياضيّة ممثلًا له في العالم، وقاد عدة مشاريع رياضيّة محلية وقطرية.

من الملفت للنظر، أننا نشاهد في الآونة الأخيرة مطالبة شعبيّة واسعة ومنقطعة النّظير بإطلاق اسم المرحوم على الملعب البلديّ في دالية الكرمل امتنانًا وعرفانًا لما قدمه واعطاه وتخليدًا لذكراه، "بلد الوفاء يطالب بتخليد اهل العطاء".

تعمل مجموعة قياديّة بالتعاون والشّراكة مع عائلة المرحوم على إطلاق عدة مشاريع في الفروع الرّياضيّة البلديّة المختلفة استمرارًا لمسيرة المرحوم. هذه المشاريع ستخرج لحيّز الوجود عندما تسمح الظروف الصّحية بذلك.

عائلة المرحوم تشكر الجميع على هذا الالتفاف الشّعبيّ وتثمّن هذا الموقف عاليًا وتعدّ باستمرار المسيرة من المكان الّذي توقفت فيه. الفيلم الخاص هو للتذكير بالوالد والانسان الذي فقدناه بعفويته، محبته للصغير والكبير، وحبّه اللامحدود لبلده العامر.

"خلُوا الرّاية مرفوعة"

كلمات دلالية