السلطات المحلية

وضع حجر الأساس لبناية مجلس دير الأسد
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

وضع حجر الأساس لبناية المجلس المحلي الجديدة في دير الأسد بتكلفة تفوق 20 مليون شيكل


قام رئيس مجلس دير الاسد المحلي احمد ذباح بوضع حجر الأساس للبدء ببناء بناية المجلس المحلّي الجديدة التي تصل تكلفتها الى أكثر من 20 مليون شيكل، وبمساحة تصل الى 4000 متر مربّع.


وشارك في هذا اليوم كل من رئيس مجلس دير الأسد السابق المحامي نصر صنع الله ، ومن بين المشاركين أيضا نائب حاكم اللواء صالح خطبا , وضابط مقر شرطة الجليل في مجد الكروم ياكي اوحانا ونائبه يونس رحال، مهندس ومخطط المشروع مصطفى أبو رومي وطاقم مكتبه ، نشأت دراوشة مندوب شركة دراوشة المنفذة للمشروع ، مندوبي الشركة الاقتصادية لمركز السلطات ال محلية " משק וכלכלה " أعضاء المجلس المحلي وعدد من الموظفين.
بدوره، رحبّ رئيس المجلس المحلي، احمد ذباح بالحضور كل من موقعه، كما توجه بالشكر "لكل من يعمل ويساهم في بناء هذا الصرح الذي نعتز ونفتخر به "، وقال ذبّح:"نضع اليوم حجر الأساس لمبنى مجلس محلي نموذجي يليق ببلدة دير الأسد واهلها"، وأضاف:"اليوم نضع حجر الأساس لمبنى المجلس ليكون بادرة خير للانطلاق نحو تأسيس مقر للمجلس المحلي ليشكل منطلقاً لتقديم خدمات أفضل للمواطنين ومتابعة احتياجاتهم ، هذا اليوم نضيفه في صفحات التاريخ المشرق لقريتنا كإنجاز نفخر به". وأشار إلى أن "تكلفة بناء المجلس المحلي تفوق ال 20 مليون شيكل وبمساحة تصل الى 4000 متر مربع ".
وأمل رئيس المجلس بأن "نحتفل قريباً بالموافقة النهائية على الخارطة الهيكلية وجميع الخرائط المفصلة ونشر المناقصات لقسائم الأزواج الشابة"، وأضاف ان "إدارة المجلس حريصة على مواصلة البناء والتطوير وحفظ الأمانة وخدمة أهالي القرية على أكمل وجه".

إقرا ايضا في هذا السياق: