أخبارNews & Politics

إصابة سيّدة إثر القاء حجارة قرب رام الله
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

إلقاء الحجارة قرب رام الله: المصابة هي زوجة ارهابي يهودي قتل فلسطينيين - الجيش الإسرائيلي يستنفر

بدأت قوات الجيش الإسرائيلي بملاحقة المنفّذين،  وفقًا لما ورد من الناطق بلسان الجيش

 المصابة في حادثة القاء الحجارة هي زوجة الإرهابي اليهودي جاك تايتل الذي أدين بقتل فلسطينييْن عن سابق اصرار وترصد وحُكم عليه بحكمي سجن مؤبد و30 سنة أخرى


قالت مصادر عبرية ظهر الأحد إنّ سيّدة أصيبت بجراح خطيرة إثر القاء حجارة على مركبتها شمال غرب رام الله. ووفقا للمصادر فإنّ قوات الجيش الاسرائيلي باشرت أعمال بحث عن المشتبهين.
فيما أشارت مصادر فلسطينية إلى أنّ "قوات الجيش الإسرائيلي تُطارد الشبان الفلسطينيين الذين قاموا برشق المُستَوطِنة شمال غرب رام الله، وقد اقتحمت القوات أيضًا قرية دير نظام القريبة"، وفقا للمصادر.


صورة من المكان

وأفاد الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء أنّ "بلاغًا وصل الى بدالة المؤسسة 100 حول القاء حجارة باتجاه سيارة على شارع 465 قرب مدخل "حلميش"، وعليه وصلت الطواقم الى المكان وقدّمت الاسعافات الأولية للمصابة (في الثلاثينات من العمر) ثم نقلتها الى مستشفى شيبا تل هشومير بحالة خطيرة وهي تعاني من إصابة بالراس"، وفقًا للبيان. 

وورد في بيان أولي صادر عن الناطق بلسان الجيش الإسرائيلي أنّه:"وردت تقارير عن إصابة مواطنة إسرائيلية بجراح نتيجة تعرضها لالقاء حجارة بالقرب من قرية دير نظام. وقد بدأت قوات الجيش بملاحقة المنفّذين. التفاصيل قيد الفحص"، كما ورد من الجيش.

لاحقًا، أفادت مصادر صحفية عبرية أنّ المصابة في حادثة القاء الحجارة هي زوجة الإرهابي اليهودي جاك تايتل الذي أدين بقتل فلسطينييْن عن سابق اصرار وترصد وحُكم عليه بحكمي سجن مؤبد و30 سنة أخرى. 

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
القاء حجارة رام الله