السلطات المحلية

د. صفوت أبو ريّا: سخنين ستبقى موحَّدة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

بعد الأحداث الأخيرة في سخنين| د. صفوت أبو ريّا: مدينتنا ستبقى موحَّدة وبلد المحبة والتأخي

رئيس بلدية سخنين د. صفوت أبو ريّا:

مشايخ وخوارنة سخنين رجال بكل ما تحمل الكلمة من معنى

في هذا العام وفي كلِّ عام، ستبقى سخنين موحَّدة وبلد المحبة والتأخي


في أعقاب أحداث العنف الأخيرة المؤسفة التي شهدتها مدينة سخنين بعد احراق شجرتي الميلاد مرتين من قبل أيادٍ مفسدة وآثمة تبحث عن اشعال نار الفتنة، أكّد رئيس بلدية سخنين، د. صفوت أبو ريّا، أنّ "سخنين موحّدة"، مؤكدّا أنّ "هذه الأحداث لا تمثل أهل هذا البلد الطيِّب، ولا تعطي الصورة الصحيحة حول جوّ المحبّة والأخوّة المعتاد في سخنين، وهي تصرّفات فردية لأشخاص قلة لا نريد أن نعطيهم حجمًا أكبر"، كما قال.


د. صفوت أبو ريّا خلال اجتماع في البلدية مع رجال دين 

وجاء في رسالة د. أبو ريّا ما يلي:"أبدأ كلمتي اليوم بمعايدتكم جميعاً بمناسبة العام الميلادي الجديد 2021، نأمل أن يحمل هذا العام الخير والمحبة لسخنين بشكل خاص، وللعالم أجمع بشكل عام، وأن يحمل في بدايته نهاية أزمة الكورونا بإذن الله.
أهل بلدي الكرام، لا يَخفى على أحد الأحداث الأخيرة التي وقعت في بلدنا، وما جرَّته من ردود فعل، أود أن أقول: هذه الأحداث لا تمثل أهل هذا البلد الطيِّب، ولا تعطي الصورة الصحيحة حول جوّ المحبّة والأخوّة المعتاد في سخنين، وهي تصرّفات فردية لأشخاص قلة لا نريد أن نعطيهم حجمًا أكبر. أتمنّى أن تكون هذه الأحداث وراءنا، ومع بداية عامٍ جديدٍ لا بدّ أن نبدأ صفحة جديدة، واضعين خلفنا كلّ ما حصل، وأن نبدأ عامًا جديدًا نعزِّز فيه المحبّة والأخوّة التي يمتاز بها أهل سخنين.
أثمن عالياً كلّ مجهود بذله كلّ شخص فيكم لنشر المحبة بين أهل البلد الواحد، وأخصّ بالذكر المشايخ والخوارنة الكرام والأعزّاء، واللجنة الشعبية وكلّ سخنيني أثبت في هذه المحنة أنّ سخنين فوق الجميع قولاً وفعلاً في هذه المحنة.
كما أثمّن عالياً دور كلّ الوفود والقيادات التي قدمت لبلدها سخنين، لتقوم بواجب تعزيز الوحدة والمحبة بين أبناء الشعب الواحد، وعلى رأسهم رئيس لجنة المتابعة السيد محمد بركة، كما أخص بالذكر الوفد الكريم الأخير من قانا الجليل، الذي زارنا أمس، وكل من الأخ د. يوسف عواودة، رئيس مجلس كفركنا، والشيخ كمال خطيب، والشيخ محمد دهامشة، وكل من المشايخ والخوارنة ووجهاء البلد الغالي قانا الجليل على زيارتهم ومجهودهم"، كما ورد من رئيس بلدية سخنين.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
سخنين صفوت أبو ريّا