رياضة وشبابSports

مانشستر سيتي يفتقد عدة نجوم أمام تشيلسي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

الكورونا يضرب.. مانشستر سيتي يفتقد عدة نجوم في مباراة القمة أمام تشيلسي


يفتقد نادي مانشستر سيتي عدة نجوم في مباراة القمة أمام نادي تشيلسي، مساء غد الأحد ضمن الجولة ال17 من الدوري الإنجليزي الممتاز، لأسباب مختلفة، أبرزها وباء الكورونا.

وبات إيدرسون حارس مرمى مانشستر سيتي، مهددا بالغياب عن المباراة، فوفقا لما ذكرته صحيفة "ذا صن"، يخضع الحارس البرازيلي لعزل ذاتي، بعدما أكد بذاته النبأ عبر حسابه الشخصي على "إنستجرام"، قائلا: المنزل ذاته، ظروف أخرى مختلفة، بعيدا عن أطفالي، عام جديد سعيد، وليبارك الرب 2021".وتبقى مدى عزل إديرسون غير معروفة، لكن "ذا صن" أكدت أنه من المستبعد أن يلحق الحارس البرازيلي بموقعة تشيلسي، وهناك أيضا إمكانية لغيابه عن المباراة المرتقبة أمام مانشستر يونايتد بمنتصف الأسبوع، في نصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية.
وهذا يعني أن الحارس الأمريكي زاك ستيفن سيحصل على فرصة المشاركة أساسيا أمام تشيلسي، وهو الذي خاض 4 مباريات مع الفريق هذا الموسم، 3 منها في كأس لرابطة وواحدة بدوري أبطال أوروبا.
وكان مدرب مانشستر سيتي جوسيب جوارديولا، قد أكد وجود 5 حالات إصابة بفيروس كورونا المستجد، وليس معروفا ما إذا كان إديرسون من بينهم. في وقت صرح فيه النادي بوقت سابق، أن جابرييل جيسوس وكايل ووكر، أصيبا بالفيروس وسخضعان لحجر صحي.

كلمات دلالية