رياضة وشبابSports

آرسنال يحدد قائمة اللاعبين المنوي إعارتهم
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

في مقدمتهم أوزيل.. آرسنال يحدد قائمة اللاعبين المنوي إعارتهم


حدد آرسنال قائمة اللاعبين المنوي إعارتهم خلال فترة التنقلات الشتوية، بهدف تقليص فاتورة رواتبه.وكان آرسنال قد أعار البوسني سياد كولاسيناك، إلى فريقه السابق شالكه، حتى نهاية الموسم، ما وفر عليه دفع 100 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا.


وأضافت الصحيفة أن بإعارة النادي اللندني للاعبين الستة، إلى جانب كولاسيناك، فإن مجموع ما سيوفره من مبالغ على هيئة رواتب، سيصل إلى 830 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا. ويتجه آرسنال لإعارة الألماني مسعود أوزيل، الذي فقد أرتيتا ثقته به، علما بأنه صاحب الراتب الأعلى في النادي (350 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا).وهناك أيضا الظهير الإسباني هكتور بيليرين، الذي يرتبط اسمه بالعودة إلى برشلونة ، والذي يتقاضى حاليا 110 آلاف جنيه إسترليني.أما المدافع الألماني شكودران موستافي، فيبلغ راتبه الأسبوعي 90 ألف إسترليني، وهو ما ينطبق أيضا على المدافع اليوناني، سوكراتيس باباستاثوبولوس.
واللاعبان الآخران هما: الظهير الإنجليزي العائد مؤخرا من الإصابة، كالوم تشامبرز، الذي يتقاضى 50 ألف جنيه إسترليني، والمدافع الفرنسي الشاب ويليام ساليبا، الذي يحصل على 40 ألف إسترليني أسبوعيا، علما بأنه لم يلعب مباراة واحدة حتى الآن مع الفريق الأول.

كلمات دلالية