الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 22:01

خسارة الإخاء الناصرة مع مدربه الجديد كاشتان أمام الوحدة كفرقاسم بالنتيجة 0-1

حجاج رحال
نُشر: 01/01/21 17:22,  حُتلن: 07:57

في الفيديو| حديث مع المدافع يزن نصار من النادي الرياضي الوحدة كفر قاسم 

تغيير المدرب لم ينفع..| خسر فريق مكابي الإخاء الناصرة في مباراته البيتية أمام ضيفه فريق النادي الرياضي الوحدة كفر قاسم بهدف مقابل لا شيء، على إستاد جرين في نوف هجليل، ضمن مباريات الأسبوع الثامن عشر – ثالث مباريات جولة الإياب في دوري الدرجة الممتازة.


صور من المباراة

وقد حملت المباراة معها باكورة إشرافات المدرب الجديد تومر كاشتان، حيث قابل الفريق الذي دربه لمدة موسم ونصف، وأقيل من تدريبه بعد بداية الموسم الحالي إثر إفتتاحية سيئة، لكنه لم يحدث التغيير المنتظر بعد، ربنا بعد إجراء تغييرات، مع إمكانية عودة صانع الألعاب علي خطيب وضم المهاجم موطي مالكا، المطلوب أيضا لدى فريق هبوعيل نوف هجليل، بينما يبدو أن المهاجم ألون بوزورجي سيغادر الفريق.

 ويمر الفريق النصراوي هذا الموسم بفترة عصيبة، حيث جمع 18 نقطة فقط، بعكس التوقعات الرامية لكسب بطاقة الصعود إلى مستوى فرق دوري الدرجة العليا، حيث بات أقرب إلى الخط الأحمر، إذ يتفوق بثلاث نقاط فقط على الخط الأحمر. وتضع الإدارة النصراوية برئاسة ماهر حامد ومدير الفريق أحمد يزبك والإداري زياد حافي والإداري معاوية أبو دقة، تضع كامل ثقتها بالمدرب الجديد، مع التشديد على ضرورة إجراء تغييرات مطلوبة.

 إلى تشكيلة النصراويين عاد متوسط الميدان يهودا إدري، حيث أنهى عقوبة الإيقاف عن مباراة واحدة. كما عاد إلى تشكيلة القسماويين اللاعب بن كواز، حيث أنهى هو الآخر عقوبة الإيقاف عن مباراة واحدة.



 ويعطي الفريق القسماوي متنفسا لتلامذة المدرب صالح حصارمة، فرفع رصيده إلى 15 نقطة، علما أن فريقهم يحتل المركز قبل الأخير مع الإشارة إلى التنازل غن خدمات صانع الألعاب ياردين كوهين والمهاجم يوفال أفيدور، علما أن كوهين قاب قوسين أو أدنى من الإنضمام إلى صفوف فريق مكابي أبناء الرينة. وياردين كوهين مطلوب لدى فرق أخرى في الممتازة، منها مكابي الإخاء الناصرة.

وقد أحرز المهاجم عوز بيرتس هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الرابعة والأربعين، حيث شهدت المباراة فرصا للطرفين، مع أفضلية للقسماويين، حيث وصلوا إلى فرص عدة لمضاعفة النتيحة، بينما كانت أبرز فرص النصراويين رأسية بوزورجي إلى العارضة.

وقال المدافع يزن نصار إن هذا الفوز هام وحيوي لفريقه، ضمن صراع البقاء، مؤكدا على أنه يعطيه دفعة معنوية إلى الأمام ومثنيا على دور المدرب صالح حصارمة في رفع مستوى الفريق. 

مقالات متعلقة