أخبارNews & Politics

سلطه التنفيذ والجباية: ارتفاع غرامات الكورونا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

سلطه التنفيذ والجباية: رغم الاغلاق تستمر وتيرة الارتفاع بغرامات الكورونا


جاء في بيان صادر من الناطق الرسمي لسلطه التنفيذ والجباية. عماد شخيدم.سلطه التنفيذ والجباية تصدر بيان بمعطيات وغرامات الكوورنا التي فرضت من قبل الشرطة بالرغم من الاغلاق.يستمر فرض المخالفات حتى الآن تم إعطاء 457.326 غرامه بقيمه اجماليه قدرها 277.295.988 شيكل معظمها لعدم ارتداء الكمامة.
خلال أسبوع تم دفع 10.000غرامهحتى الآن تم دفع 125.733غرامه. بمبلغ إجمالي قدره 61.619.996شيكل.


وأضاف البيان:"حسب معطيات مركز جباية الغرامات والمخالفات ان 60% من المديونين يدفعون الغرامة في موعدها (٩٠يوم من مده دفع الغرامة)حوالي 101000مديون لم يدفعوا الغرامة في الوقت المحدد وسوف يتلقوا رسائل خطيه اي إنذار قبل اتخاذ إجراءات ضدهم واضافه 50% فائض التأخير.

وقد أفاد مدير مركز الجباية السيد دورون تشتيت ان المركز يعالج آلاف التوجهات والاستفسارات من المديونين الذين يطلبون المساعدة في تقسيط الدين وشطب فوائض التأخير وبمساعدة أصحاب المصالح والتجار الذين تلقوا الغرامات على عدم الانصياع لتعليمات الكرونه.
وقد أفاد كذألك اننا نساعد العاطلين عن العمل وغيرهم بقدر الإمكان ونحن نراعي ونتفهم ان الموقف صعب والحالة الاقتصادية صعبه وحرجه مع ذألك فإن الطريقة الصحيحة لتجنب تلقي غرامات الكرونه هي الالتزام بإرشادات الكورنا للمحافظة على صحه وسلامه الجميع.

كلمات دلالية