أخبارNews & Politics

نتنياهو في حديث خاص لكل العرب من أم الفحم
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

نتنياهو في حديث خاص لكل العرب: نعم أريد دعم المجتمع العربي وأعمل على خطة كبيرة لمكافحة الجريمة


 "اريد ارتفاع عدد الاشخاص الذين يتلقون لقاح كورونا في المجتمع العربي، كل شخص يتلقى اللقاح ينقذ حياته وينقذ حياة الاخيرين، نحن الدولة الاولى في العالم التي تلقت اللقاح بشكل سريع، لا تصغوا للاخبار الكاذبة والمغلوطة حول اللقاح، انا تطعمت اولًا ووزير الصحة والاطباء، اللقاح ممتاز ومصادق عليه عالميًا"، هذا ما قاله رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو في حديث خاص لموقع وصحيفة كل العرب خلال زيارته لمركز التطعيم في ام الفحم اليوم الجمعة.


وردًا على سؤال كل العرب حول تعامله مع قضايا العنف في المجتمع العربي قال نتنياهو:" اعمل على خطة كبيرة في زيادة عدد محطات الشرطة في البلدات العربية، اريد افراد شرطة بشكل اكبر، وحدات مخابرات،ادوات متقدمة ، قمت بتعيين جلسة مع وزير الامن الداخلي يوم الاحد من اجل العمل على برنامج لحل هذه الافة، انا رئيس الحكومة الاول في تاريخ اسرائيل الذي قدم 15 مليار شيكل للمجتمع العربي تم استغلالها في المشاريع والبنى التحتية، لكن في الاول والاخير يجب تطبيق القانون".
اما حول الوعودات التي كانت في زيادة عدد افراد الشرطة قال:" سنقوم بجلب المزيد، كانت سنة صعبة على جميع الاصعدة، نريد الان ان نبني حكومة قوية، ليشعر المواطن العربي انه تابع لهذه الحكومة".
وتابع:"غير اننا قمنا بشراء 2 مليون لقاح كورونا، قمنا ايضًا باتفاقيات سلام مع دول عربية من اجل العيش المشترك ، التي يرى الوحدة بين العرب واليهود في دبي، اريد هذا ان يكون هنا ايضًا، اريد ان يكون الوسط العربي شريك في كل شيء".
وأضاف نتنياهو:"انا استعد للانتخابات واريد الدعم منكم من اجل تقديم المزيد، انتم تستحقون،مئات الالاف تلقوا اللقاح، الاقبال في الوسط العربي يجب ان يكون بشكل افضل، خلال شهرين يجب ان يتلقى جميع سكان البلاد هذا اللقاح".

إقرا ايضا في هذا السياق: